,

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع


تطيبق Haven

يعمل تطبيق Haven الجديد، الذي يطوره إدوارد سنودن، على تحويل هاتفك الذكي إلى نظام مراقبة أمني، ضع هاتف الأندرويد الإضافي الذي قمت بتثبيت التطبيق عليه في المكان الذي تود أن تكون فيه آمنًا، المكتب، الغرفة، الخ.

سيعمل التطبيق باستخدام لاقط الصوت أو الميكروفون الخاص بالهاتف على مراقبة وتسجيل الصوت عندما يستشعر وجوده، ويشغل الكاميرا لالتقاط الفيديو للمتطفل، ويستخدم مكوّن موجود في الهاتف لرصد أي حركة للجهاز نفسه، بحسب موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

سيقوم التطبيق أوتوماتيكيًا بإرسال إشعارات لك  بما فيها ملفات الصوت والفيديو  إلى هاتفك الأساسي في أي من الحالات المذكورة.

تطبيق Edison Mail

يتيح التطبيق إمكانية إدارة عدد غير محدود من حسابات البريد من مختلف مقدمي خدمات البريد الإلكتروني مثل iCloud ،Gmail ،Hotmail  Outlook وغيرها من مقدمي الخدمة.

يتميز التطبيق بواجهة سلسة سهلة الاستخدام، ويوفر مساعد ذكي لمساعدتك على تنظيم حياتك اليومية، كما يدعم إمكانية تخصيص قوائم العرض والإجراءات والتنبيهات الصوتية لصندوق البريد الوارد، فضلًا عن تضمين محرك بحث كامل على الهاتف.

تطبيق Cloth Picker

يمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد الاستعانة بتطبيق Cloth Picker، للحصول على المساعدة في العثور على أفضل الملابس المناسبة كل يوم.

بعد تثبيت التطبيق، يجب على المستخدم إضافة الملابس إلى التطبيق ضمن تصنيفات مختلفة، ليقوم التطبيق بتقديم الاقتراحات حول ما يمكن أن يرتديه، مراعيا الألوان والأقمشة وما إلى ذلك.

كما يمكن لمستخدمي التطبيق إنشاء مجموعات مفضلة من الملابس تتوافق مع مناسبة معينة، للوصول إليها بسرعة وسهولة عندما يتطلب الأمر ذلك.

تطبيق Notin

قدم تطبيق Notin طريقة فريدة لتدوين الملاحظات اليومية القصيرة لتذكيرك بالأعمال التي يجب عليك القام بها، كالتي كانت تفوتك عادةً، مثل شراء شيء ما أو إجراء اتصال أو حفظ رقم لا ترغب بإضافته إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

يتيح التطبيق للمستخدمين إضافة الملاحظات بسهولة لتظهر في الإشعارات دون الحاجة لفتح التطبيق وقراءة الملاحظات التي تم تدوينها، حيث يبقى الإشعار الخاص بالملاحظة متواجدًا في صندوق الإشعارات إلى أن تقوم بحذفه بعد قضاء المهمة.

تطبيق Infuse

يوفر تطبيق Infuse حلاً لكتابة الوسوم الهاشتاقات في شبكة إنستاجرام، بالإضافة إلى زيادة التفاعل والوصول إلى شريحة أوسع من المهتمين بالصور التي ينشرها المستخدم عبر إدراج أفضل الهاشتاقات المرتبطة بنوعية الصورة.

فكرة التطبيق تعتمد ببساطة على توليد مجموعة من الهاشتاقات التلقائية المرتبطة   بموضوع الصورة، دون الحاجة إلى كتابتها أو حفظها ضمن مجموعات في ملاحظاتك، لتسخّر الوقت في تحسين المحتوى الذي ترغب بنشره لا على كتابة الوسوم ذات الصلة.