,

إطلاق أول موقع إلكتروني متخصص بالمزادات العقارية الراقية في الإمارات


jumeirah-beach-residence

أطلق يوم أمس أول موقع إلكتروني إماراتي متخصص في بيع وشراء العقارات بالمزاد العلني مباشرة عبر الإنترنت وعن طريق البث الحي بهدف إيجاد أسلوب مغاير للبيع الإلكتروني في الإمارات وسط بيئة موثوقة ونزيهة.

يأتي اطلاق الموقع في ظل النهضة العقارية في الدولة والتوجه المتسارع نحو الحكومة الذكية.

وذكر أدهم صالح مدير عام موقع “إي زايد” ان هذا الموقع المتفرد الذي يحمل أيضاً اسماً متفرداً “إي زايد” يقدم خدمة متكاملة في السوق العقاري الإلكتروني وتسهيل عملية التعرف على الفرص العقارية لمن لديهم رغبة في الاستثمار في مجال العقارات ..مشيرا إلى أن “إي زايد”هو عبارة عن منصة تشمل المعلومات والإجراءات اللازمة للشراء وللبيع من خلال مزادات عبر الإنترنت.

وأضاف أن الموقع يقدم فرصة ذهبية للأفراد والمؤسسات المهتمين بسوق العقار في الإمارات إذ يفتح لهم الباب على مصراعيه للاطلاع على الفرص العقارية المتوفرة في الدولة من خلال الشاشة وذلك بتقديم المعلومات الصور والتفاصيل المتعلقة بالعقار لتتكون لديهم فكرة شاملة تمكنهم من أخذ قرار الشراء بكل ثقة.

ونوه صالح أن موقع “إي زايد” هو الموقع الأول والوحيد في الإمارات الذي يعرض مزاداته افتراضياً من خلال منصة إلكترونية متطورة وبالتالي تسهل متابعته دون تكبيد المشتري عناء التنقل إذ يتكفل الموقع بجميع الإجراءات الإدارية بين البائع والمشتري بحسب ما أوردت وام.

ويعتمد الموقع على مبدأ اختيار أفضل الفرص العقارية وطرحها فيه بخلاف مواقع عقارية أخرى التي تعمد إلى تكديس قوائم بمعزل عن المستوى والنوع علاوة على ذلك فإن العقارات المعروضة للبيع في “إي زايد” تخضع لأسعار استثنائية.

وأضاف أن الموقع المرخص من قبل مؤسسة التنظيم العقاري بدبي يقدم أفضل الفرص في البيع العقاري بواقع خمس مرات سنويا لـ25 عقارا في كل مزاد ويتمكن خلالها الراغب بالمزايدة بمتابعة المزاد شخصيا أو من خلال منصة إلكترونية .. لافتا إلى أن انطلاقة الموقع اليوم كانت بالنسخة الإنجليزية حيث ستعتمد اللغة العربية بدءا من الأسبوع المقبل و أن أول مزاد لهذه السنة سيطرح نهاية شهر ديسمبر المقبل ويضم 25 عقاراً راقيا.

 

لزيارة الموقع : من هنا