,

بالصور|”حياة ريجنسي” تفتح ثلاث فنادق جديدة في آسيا والمحيط الهادي بحلول نهاية 2018


متابعة-سنيار: بدأت قصة علامة الضيافة الفاخرة “حياة ريجنسي” في عام 1957، عندما اشترى رجل الأعمال الأمريكي جاي بريتزكر فندقاً بالقرب من مطار لوس أنجلوس، مسجلاً بداية تكتل بلغ عدة مليارات من الدولارات، فبعد عشر سنوات، تم الإعلان عن أول فندق حياة ريجنسي، “حياة ريجنسي أتلانتا” في جورجيا، للعالم.

وقد أصبحت حياة ريجنسي أيضًا أول علامة تجارية من مجموعة فنادق Hyatt تتوسع على مستوى العالم، مع تقديم موقعها الاستثنائي في هونغ كونغ في عام 1969، بعد عامين فقط من إنشاء العلامة التجارية.

واليوم أصبح هناك أكثر من 180 فندق حياة ريجنسي يقع في 30 دولة حول العالم، مع وجود المزيد في طور الإعداد.

ففي منطقة آسيا والمحيط الهادي، تم الإعلان عن ثلاثة فنادق حياة ريجنسي جديدة في النصف الثاني من عام 2018.

حياة ريجنسي بالي، و حياة ريجنسي بانكوك سوخومفيت، و حياة ريجنسي سراغاكي آيلاند أوكيناوا، كلها من إبداع شركة التصميم الداخلي في طوكيو، سوبر بوتاتو، وهي نفس العقول المدبرة وراء فندق جراند حياة سنغافورة والعديد من فنادق حياة الأخرى في جميع أنحاء العالم.

يقع Hyatt Regency Seragaki Island Okinawa في جزيرة خاصة على الساحل الغربي للمحافظة اليابانية، وسيوفر الفندق 344 غرفة ضيوف وأجنحة معاصرة تطل على مناظر آسرة لبحر الصين الشرقي الشاسع.

وعند اكتمالها في سبتمبر، ستسمح هذه المنطقة للضيوف باستكشاف الشواطئ البيضاء ومناطق الجذب الطبيعية الأخرى في جزيرة سرقاكي.

أما المبنى الثاني، فندق حياة ريجنسي بانكوك سوخومفيت، فسيحتوي على 273 غرفة، بما في ذلك 21 جناحًا في واحة سوخومفيت الحضرية النابضة بالحياة والحديثة، والتي يطلق عليها منطقة الأعمال والترفيه في منطقة سوخومفيت الكبرى.

وعند اكتماله في نوفمبر، سيوفر مكان الإقامة إمكانية الوصول بسهولة إلى المباني التجارية المحيطة، وجسر سكاي مباشر إلى محطة نانا BTS Sky، وسيكون الفندق أيضًا موطنًا لمطعم لتناول الطعام طوال اليوم ومكان مناسب متعدد الأغراض وبار على السطح ولوبي وصالات نادي ومسبح ومركز للياقة البدنية وأكثر من 1300 متر مربع من مساحة الاجتماعات، بما في ذلك قاعة فسيحة.

وأخيراً، سوف يقع فندق حياة ريجنسي بالي على امتداد ساحل في سانور، وسيحتوي مكان الإقامة على 363 غرفة في تسعة هكتارات من الحدائق الاستوائية، تم تصميمها بأناقة مع التأثيرات البالية، وتطل على حدائق المحيط الهندي الهادئة.

في حين أن فندق حياة ريجنسي بالي سيكون واحة تقع في منطقة غير محصورة نسبياً بالسياحة الجماعية، سيكون الفندق أيضاً على مقربة من بعض مناطق الجذب الرئيسية في بالي ومطار نجوراه راي الدولي.

ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من جميع العقارات بحلول نهاية العام، مما يعزز وجود فندق حياة ريجنسي في أكثر الوجهات شهرة في المنطقة.

للحجز والاستعلام