,

بالصور|ساعات جديدة من “رومان جيروم” تحتفي بأكبر أعداء باتمان: “The Joker” و “Two-Face”


متابعة-سنيار: تعاون “رومان جيروم” مع “دي سي كوميكس” لإنشاء عدد محدود من الساعات ذات الإصدار المحدود من باتمان، مع ساعة 2017 الرائعة التي تتميز بعلامة الخفاش المضيئة.

تابعت شركة الساعات التي تتخذ من جنيف مقرا لها بطبعتين خاصتين مستوحاة من الطبيعة المظلمة لكون جوثام وتحتفل بواحد من أشهر الأشرار: The Joker و Harvey Two-face.

تستند القطعتان على Arraw، أحدث طراز من العلامة التجارية المميزة، وتتميز كل منها بمظهرها الفريد.

القطعة الأولى هي “RJ Arraw The Joker”، التي تجلب الطبيعة غير التقليدية والفوضوية للشخصية إلى مظهر الساعة.

استنادًا إلى كرونوغراف Arraw من التيتانيوم بقطر 45 مم، تم حفر الإطار بالليزر مع شكل جوكر ويتميز بلوحة “جصية” مرسومة يدويًا، كما أن يد الساعة يحمل موضوع الشخصية بطريقة فريدة من نوعها، ويتميز الجزء الخلفي من الساعة بصورة جريئة للجوكر محفورة بالليزر، وتأتي الساعة بثلاث شرائط قابلة للتبديل في جلد التمساح باللون الأخضر والأرجواني والمطاط.

 

القطعة الثانية من ساعتي RJ هي ساعة “RJ ARRAW Two-Face “، وقد بنيت على كرونوغراف Arraw من التيتانيوم بقطر 45 مم، ولها قرص مقسم إلى قسمين على غرار الشخصية نفسها، ويتم تنظيم الجانب الأول باستخدام قرص وحالة مصقولة، في حين أن الجانب الآخر يعاني من حروق كيميائية وحركة هيكلية.

يحمل الشريط القابل للتبديل نفس موضوع النصف والنصف الذي يتكون من جلد العجل والمطاط، ويحمل الجانب الأيسر المنظم أيضاً عملة معدنية محفورة بالليزر تدور حتى تتصرف مثل اليد الثانية الصغيرة، وتكشف العلبة الشفافة الخلفية العيار RJ004-M الذي يحتوي على احتياطي طاقة لمدة 48 ساعة.

كلتا الطرازين هما طبعات محدودة من 100 قطعة، وتأتي ساعة “RJ ARRAW The Joker” بسعر 17.900 دولار و “RJ ARRAW Two-Face” بسعر 22.700 دولار.