,

بالصور|فخامة الإقامة في منتجع “the Nikki Beach Resort”


متابعة-سنيار: بعيدا عن الجزر الشعبية سانتوريني أو ميكونوس يمكن للزوار قضاء عطلة حالمة على شاطئ البحر في اليونان، وهذه المرة في القرية الساحلية العصرية بورتوخيلي.

Nikki-Beach-Resort-Spa-Porto-Heli-3

ترحب القرية الساحلية الجميلة Porto Heli على شاطئ  Péloponnèse اليوناني بالزوار من جميع أنحاء العالم، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمياه الزرقاء والشواطئ الرملية وخلفية مذهلة من التلال الخضراء.

Nikki-Beach-Resort-Spa-Porto-Heli-9

وفي بورتوخيلي يقع منتجع Nikki Beach Resort & Spa الرائع، والذي يضم 66 جناحا على شاطئ البحر الفخم، وهو ملاذ العملاء المميزين الذين يحبون المرافق الفاخرة ووسائل الترفيه، والحمامات الهادئة المطلة على بحر إيجه.

Nikki-Beach-Resort-Spa-Porto-Heli-10

بورتوخيلي هي ميناء طبيعي فاتن، وهي وجهة مثالية لهواة الرياضات المائية أو ببساطة لمحبي عجائب الطبيعة الأم، وأيضا محترفي الأنشطة الترفيهية المختلفة.

Nikki-Beach-Resort-Spa-Porto-Heli-11

ويمكن لمحبي التنزه التمتع بالمسارات المحلية الجميلة، ومشاهدة غروب الشمس، وتناول الأطعمة المحلية، كما يقدم المنتجع الصحي لضيوفه مجموعة من العلاجات الشاملة الحديثة.

Nikki-Beach-Resort-Spa-Porto-Heli-12 Nikki-Beach-Resort-Spa-Porto-Heli-13 Nikki-Beach-Resort-Spa-Porto-Heli-14 Nikki-Beach-Resort-Spa-Porto-Heli-15 Nikki-Beach-Resort-Spa-Porto-Heli-18 Nikki-Beach-Resort-Spa-Porto-Heli-19 Nikki-Beach-Resort-Spa-Porto-Heli-20

للحجز و الاستعلام