بالصور| أفضل المطاعم التي تقدم الأطباق المحلية في أبوظبي


متابعة-سنيار: بالنسبة للكثير من السياح، يعتبر الطعام أول شيء يؤخذ في الاعتبار عند السفر إلى أبو ظبي، حيث أن هذه المدينة التي تقدم العديد من الفنادق الفاخرة الجديدة تضم أيضا العديد من المطاعم الجيدة التي تقدم الأطباق المحلية والعالمية بأثمان مناسبة.

وتفخر إمارة أبوظبي بتقديم كل شيء من أماكن صحراوية لتقديم الطعام التقليدي لأفضل المطاعم المتخصصة في الأطباق العالمية، وهنا بعض من أفضل المطاعم في أبو ظبي التي تقدم أفضل المأكولات.
مطعم لي بيروت، Li Beirut:  هذا المطعم هو لأولئك الذين يحبون الطعام اللبناني. ويعتبر واحدا من أفضل المطاعم في أبو ظبي، وهو مطعم حائز على جائزة، يفخر بتقديم أطباق رائعة مع منظر رائع على البحر.

مطعم المقام، Al Maqam: يقع هذا المطعم في صحراء أبو ظبي، ويتميز بالنمط العربي مع زينة مصنوعة يدويا، وشرفة النخيل والعروض الفنية الحية التي تخلق اندماجا ثقافيا في وسط الصحراء حيث يمكن للسياح والسكان المحليين التمتع بأفضل الأطباق المحلية، من الأطباق الإماراتية والعربية المحلية التقليدية إلى الكلاسيكية من المأكولات العالمية، ويقدم المقام أيضا دروس الطهي ودورات صنع الخبز.


مطعم Quest: يقع هذا المطعم على أبراج الاتحاد للطيران وهو واحد من أكثر المطاعم المشهود لها في المدينة، ويقدم لضيوفه أطباقا تمزج بين النكهات من جميع أنحاء آسيا، كما أنه يسعى لتقديم تخصصات فريدة من نوعها تجمع بين الأطباق الآسيوية التقليدية مع مكونات من أعلى مستويات الجودة.


مطعم Tori No Su: وفقا لصحيفة الديلي تلغراف، هذا المطعم الياباني الذي يقع في أبراج الاتحاد جميرا يقدم kaiseki chef Takashi Ando، الذي يتفوق في تقديم أطباق لا تضاهى لذتها.

مطعم Hakkasan: هو واحد من أقدم المطاعم الموجودة في مدينة أبو ظبي، وهو يقع مخفيا في زاوية منسية من قصر الإمارات، مظلم، ويوفر جوا من الخصوصية بالإضافة إلى الأطباق اللذيذة.