,

بالصور| أفضل 20 هاتف ذكي في العالم وِفق “بيزنس إنسايدر”


متابعة-سنيار: قدم موقع “بيزنس إنسايدر” قائمة أفضل الهواتف الذكية في العالم، وقد احتل هاتفي جوجل الجديدين المرتبة الأولى و الثانية، بينما تقهقرت هواتف سامسونج وأجهزة آيفون، وفيما يلي نتعرف على أفضل الهواتف الذكية التي يمكن شراؤها مع أسعارها بالصور:

20- BlackBerry Passport

قد يبدو الأمر غريبا ولكن  هذا الهاتف لازال معشوق الكثيرين، وهو يحتوي على لوحة المفاتيح الحقيقية ويتميز بتصميم مربع فريد من نوعه، ويكلف 200 دولار.

20-blackberry-passport

19-BlackBerry Classic

يبدو بلاك بيري كلاسيك مشابها لموديلات أجهزة بلاك بيري القديمة، ولكنه يتميز بشاشة لمس جميلة ولوحة مفاتيح حقيقية ممتازة، ويكلف 362.50 دولار.

19-blackberry-classic

 

18- BlackBerry Priv

حقق هاتف بلاك بيري PRIV نجاحا كبير عند صدوره، حيث أنه يعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويتميز بلوحة مفاتيح منزلقة، كما أنه يناسب الراغبين في الوصول إلى تطبيقات Google وخدماتها التي لا تتوفر على أجهزة بلاك بيري الأخرى، وهو يكلف 370 دولار.

18-blackberry-priv

 

17- Moto G4

هاتف Moto G4 متاح في ثلاثة نماذج مختلفة، بما في ذلك G4 العادي مقابل 200 دولار،  وG4 Plus مقابل 250 دولار، بالإضافة الى G4 Play الذي سيأتي في وقت لاحق هذا الصيف، ويحتوي نموذج G4 بلاس على كاميرا 16 ميجابيكسل، وقد تبين أنه من أفضل الهواتف الذكية الرخيصة التي يمكن شراؤها.

17-moto-g4

 

16- Samsung Galaxy Note 5

يتميز بشاشة كبيرة، مثل الإصدارات السابقة  من أجهزة نوت، وقلم كبير لتدوين الملاحظات، وهو مصمم من المعادن والزجاج، ويكلف 562 دولار.

16-samsung-galaxy-note-5

 

15- ZTE Axon 7

تم تصنيع هاتف أكسون 7 من قبل ZTE، ويتميز بنفس مواصفات هاوتف أندرويد، ويكلف 250 دولار أقل من هواتف العلامات التجارية الكبرى من قبيل سامسونج، إل جي، أو HTC، حيث أن سعره لا يتجاوز 400 دولار.

15-zte-axon-7

14- LG G5

يتميز الهاتف الذكي G5 إل جي بتصميم معدني، وقطعة سفلى قابلة للإزالة تمكن المستخدم من استبدال البطارية الميتة بأخرى جديدة، ويمكن أيضا استبدال القطعة القابلة للإزالة بــ “وحدات” توفر وظائف جديدة، وهو يكلف 300 دولار.

14-lg-g5

13- LG V20

الشاشة الثانية في الجزء العلوي من إل جي V20 مفيدة حقا، لأنها تمكن المستخدم من إنشاء اختصارات للتطبيقات المفضلة والتحكم في الموسيقى حتى عندما يتم قفل الشاشة، كما أنه يتميز بمواصفات رائعة وكاميرا جيدة، ويكلف 617 دولار.

13-lg-v20

 

12- HTC 10

هاتف جميل يتميز بتصميم جيد، يستخدم نظام تشغيل أندرويد شبه نقي، ويكلف 600 دولار.

20-blackberry-passport

11-  Moto Z

Moto Z هو واحد من أنحف الهواتف في العالم، وهو رائع ومحبوب لأنه يعمل على نسخة شبه نقية من أندرويد، كما أنه يدعم وحدات مختلفة  يمكن أن تثبت على الجزء الخلفي من الهاتف لإعطائه وظائف جديدة وأفضل، وهو يكلف 720 دولار.

11-moto-z

 

 

10- OnePlus 3T

مقارنة بهاتف ون بلس 3، يحتوي هذا الهاتف على معالج أسرع قليلا، وبطارية أكبر قليلا، وكاميرا أمامية 16 ميجابيكسل، ولون أغمق، ويكلف 440 دولار.

10-oneplus-3t

9- iPhone SE

 مع شاشة 4 بوصة لها، هو أفضل هاتف صغير يمكنك شراؤه في الوقت الحالي، كما يمكنك الحصول على أفضل التطبيقات، ويكلف 399 دولار.

 

9-iphone-se

8- iPhone 6S

يكلف 100 دولار أقل من آي فون 7 الجديد، وهو جهاز جميل يأتي مع أفضل التطبيقات لأول مرة من المطورين وتحديثات البرامج الموثوقة مع أحدث وأعظم الميزات من شركة أبل، ويكلف 520 دولار.

 

8-iphone-6s

7- iphone 6s plus

حصل هذا الهاتف على أحدث الميزات التي تميز أيفون 7 بلاس، مثل مقاومة الماء وكاميرا مزدوجة العدسة، وجهاز استشعار سريع لبصمات الأصابع، وكذلك ميزة الصور الحية التي تمكنك من التقاط الفيديو مع الصوت عند الضغط على زر الإغلاق، ويكلف 650 دولار.

 

7-iphone-6s-plus

6- Samsung Galaxy S7

غالاكسي S7 هو هاتف ذكي مصمم بشكل جميل، وهو مقاوم للماء، ويعمل مع ما يقرب من أي محطة دفع في أي مخزن، جدير بالذكر أن هناك تقارير تفيد بانفجار بطارية هذا الهاتف في أكثر من مكان في العالم، وهو يكلف 503 دولار.

 

6-samsung-galaxy-s7

5- Samsung Galaxy S7 Edge

غالاكسي S7 إيدج لديه أكبر شاشة عرض بحجم 5.5 بوصة وبطارية أكبر، وهو مقاوم للماء، ولديه فتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين، ويتميز بتصميم رائع، وهو يكلف 603 دولار.

 

5-samsung-galaxy-s7-edge

4- iPhone 7

يجلب هذا الهاتف أفضل التطبيقات لمستخدمه عندما يتعلق الHمر بالحصول على آخر تحديثات البرامج مباشرة من أبل، كما أنه يعمل بشكل جيد بشكل مدهش مع منتجات أبل الأخرى أيضا، مثل السماعات الاسلكية الجديدة AirPods

كما حصل الجهاز على بضعة تحسينات مقارنة بآيفون 6S مثل مقاومة للماء، ومعالج أكثر قوة، ويكلف 650 دولار.

4-iphone-7

3- iPhone 7 Plus

يتميز باحتوائه على كاميرا مزدوجة العدسة، ويتيح التقاط الصور مع تأثير “bokeh” الاحترافي، كما أن العدسة الثانية هي أيضا العدسة المقربة التي تحقق تقريب بصري 2X وهو ما يعني أنها تقوم بتكبير المواد من دون التضحية بجودة الصورة مثل التقريب الرقمي على معظم كاميرات الهواتف الذكية، ويكلف 769.

3-iphone-7-plus
2- Google Pixel XL

بكسل الجديد هو أول الهواتف الذكية من جوجل، وهو هاتف أنيق من الألومنيوم مع لوحة زجاجية أنيقة على الخلفية يعتبر أكبر نموذج مع شاشة 5.5 بوصة، ويكلف 769 دولار.

2-google-pixel-xl

1- Google Pixel

الهواتف الذكية بكسل من جوجل تتفوق على آيفون 7 بلاس، فهي تحتوي على شاشة أفضل، وهي أخف وزنا، وتتميز بالعديد من الخصائص المفيدة مثل الشحن السريع، كما أنه يحتوي على كاميرا ممتازة 12.3 ميجابيكسل، ويكلف 469 دولار.

1-google-pixel