,

بالصور| أفضل 6 مواقع لمتابعة الألعاب النارية في دبي


أصبحت عروض الألعاب النارية في دبي الحدث الأبرز لاستقبال العام الجديد، من خلال سلسلة من العروض المبهرة في مناطق متفرقة من المدينة، وبات العديد من سكان دبي ينتظرون هذ الفعالية السنوية التي تضيء سماء المدينة بشكل مبهر بفارغ الصبر.

ونستعرض فيما يلي أفضل المواقع التي يمكن متابعة عروض الألعاب النارية فيها في دبي احتفالاً بالعام الجديد 2017.

1- وسط مدينة دبي:

يستقبل وسط مدينة دبي أعداداً كبيرة من الزوار الراغبين بمشاهدة العروض الضوئية والألعاب النارية في “برج خليفة”، أطول مبنى في العالم، و وعدت إعمار بأن الألعاب النارية هذه السنة ستكون مذهلة للغاية وتأتي على ستة أجزاء تتضمن ألعاب الليزر والضوء، ويفضل عدم التوجه إلى الموقع بالسيارة، واستخدم مترو دبي أو الحافلات التي ستوفر النقل في هذا اليوم مجاناً.

fireworks-and-burj-khalifah2

 

2- شواطىء جميرا:

توفر شواطىء جميرا في كل من  جميرا بيتش ريزيدنس، وشاطئ (Kite Beach) في أم سقيم  وشاطئ القصر (Palace Beach) على شارع الصفوح فرصة نادرة لمتابعة العروض، التي ستقام في نخلة جميرا وبرج العرب.

burj-al-arab-fireworks

3- رحلة بحرية في نخلة جميرا

يمكن للمحتفلين التمتع بعروض الألعاب النارية في نخلة جميرا عبر  استئجار يخت أو ركوب وسائل النقل البحري التي وفرتها هيئة الطرق والمواصلات على طول شواطئ نخلة جميرا وخور دبي، و تنطلق الرحلات المائية التابعة لهيئة الطرق عند الساعة العاشرة مساءاً على الباص المائي والتاكسي المائي، وفيري دبي، والعبرة، ليتمكن الجمهور من الاستمتاع بالألعاب النارية عن قرب بعيداً عن الزحمة.

7010941-atlantis-hotel-fireworks

4-  قناة دبي المائية

الإطلالة الجديدة لقناة دبي المائية ستمكنك من رؤية الكثير من المواقع التي ستُطلق منها الألعاب النارية، حيث ستستطيع من رؤية برج خليفة، ومن ثم ستتمكن من رؤية الألعاب النارية في برج العرب ومختلف الأماكن التي ستضاء بها.

65554

 

 

5- اركن سيارتك وشاهد الألعاب النارية

يمكن مشاهدة برج خليفة الأعلى في العالم من مواقع عديدة في المدينة، لذلك يمكن للراغبين بمتابعة الألعاب النارية البحث عن أفضل موقع يوفر مشاهدة ممتعة لهذه الألعاب.

ويمكن لمن يريد المشاهدة بوضوح الوقوف بجانب محمية رأس الخور التي تملك إطلالة على برج خليفة، ويتخذها المصورون مكانا مثاليا لهم لالتقاط الصور الخاصة بالبرج.

20131226-dubai-fireworks

 

6- متابعة على الإنترنت

أما إذا لم تكن راغباً بالخروج من المنزل في ليلة رأس السنة، فيمكنك متابعة عروض الألعاب النارية في برج خليفة عبر الإنترنت من اليوتيوب.