,

بالصور| أكثر 10 فنادق رومانسية في الإمارات


نشرت صحيفة أرابيان بيزنس تقريراً مصوراً عن أكثر الفنادق رومانسية في الإمارات، وذلك اعتماداً على البيانات التي جمعها موقع Wego.com للسفر ومنصة TrustYou.

1- مع شاطىء يمتد على مسافة 1200 متر وحدائق غناء والعديد من حمامات السباحة، احتل فندق لو ميريديان مينا السياحي المرتبة الأولى في القائمة.

 

2- ونظراً للعديد من المزايا التي يتمتع بها فندق لو رويال ميريديان بيتش ريزورت آند سبا مثل حمامات السباحة للكبار فقط والترحاب الذي يقدمه الموظفون، فقد احتل هذا الفندق من فئة 5 نجوم المرتبة الثانية بين أفضل الفنادق الرومانسية في الإمارات.

 

3- في المرتبة الثالثة حل فندق جميرا في أبراج الاتحاد بأبوظبي، نظراً لما يقدمه من إطلالة مميزة على المدينة، بالإضافة إلى ديكوراته الداخلية الساحرة.

 

4- ولن يكون من المفاجىء ظهور فندق ميناء السلام بدبي في القائمة، نظراً لأنه صمم بالأساس حول مفهوم قصة حب، ويضم العديد من عوامل الجذب الرومانسية مثل الشواطىء الخاصة والأنهار المتدفقة وحتى النوافير المليئة ببتلات الورود.

 

5- فندق هيلتون دبي على شاطىء جميرا يقدم لزواره الأجواء الرومانسية التي يحلمون بها، من خلال شاليهات خاصة مطلة على البحر.

 

6- فندق موفمبيك بوابة ابن بطوطة يستقبل زواره أيضاً يمجموعة من الخيارات الرومانسية، من خلال الجمع بين الأجواء العربية وشمال أفريقيا، حيث يمكن للزوار تناول الطعام في مطاعم مزينة بالفسيفساء والفوانيس الملونة.

 

7- على الرغم من أنه واحد من أقدم فنادق الخمس نجوم في دبي، إلا أن فندق جميرا بيتش لا يزال يحافظ على تألقه من خلال إطلالته المميزة على البحر والخيارات المميزة التي يوفرها للراغبين بتناول الطعام ضمن أجواء رومانسية.

 

8- فندق شيراتون جميرا يوفر لزواره الراحة والهدوء ضمن أجواء رومانسية مميزة، مما جعله يتبوأ مكانة ضمن أفضل الفنادق الرومانسية في الإمارات.

 

9- لا يمكن أن نتحدث عن الفنادق الراقية في الإمارات وحتى في العالم، دون أن نأتي على ذكر فندق برج العرب، فبالإضافة إلى الرفاهية المطلقة التي يوفرها لزواره، يتميز الفندق بموقعه الفريد وسط البحر، مما يجعله خياراً مثالياً للباحثين عن الأجواء الرومانسية.

 

10- وإذا لم تكن من عشاق البحر، فيمكنك قضاء ليلة رومانسية وسط الصحراء في منتجع المها الصحراوي، الذي يوفر فرصة مميزة للهرب من أجواء المدينة الصاخبة.