,

بالصور| أين تجد أفضل شوكولاتة ساخنة في العالم؟


متابعة-سنيار: من نيو إنجلاند إلى نيو مكسيكو وفرنسا إلى كولومبيا، بحث موقع “travelandleisure” على نطاق واسع للعثور على أفضل أنواع الشوكولاتة الساخنة حول العالم، والتي نتعرف عليها بالصور:

 The Old Chocolate House: بروج، بلجيكا

يوفر The Old Chocolate House، الذي تديره عائلة، مجموعة واسعة من الشوكولاتة والشوكولاتة الساخنة، وغرفة الشاي للاستمتاع بالحلويات الأخرى والفطائر الشهيرة، وتتوفر أصناف الشوكولاتة الساخنة في الحليب، والألوان الداكنة، والأبيض، واختيارات أحادية المنشأ.

Four Seasons Resort and Residences Vail: Vail،كواورادو

تُعرف هذه الشوكولاتة بـ “هوت شوكولت”، وتتكون من شوكولاتة فالرونا الساخنة والحليب المطبوخ على البخار، وتصل إلى وعاء شوكولاتة فرنسي تقليدي ساخن في أحد أفضل الفنادق في فيل، فبعد أن يتم تجفيفها، يتم سكب الشوكولاتة الساخنة في كوب مغطي بشريحة شوكولاتة داكنة وخط مارشميلو محلي الصنع في الداخل.

Angelina: باريس، فرنسا

تأسست أنجلينا في عام 1903، وقد كانت رمزًا في باريس لأكثر من قرن من الزمان ومؤسسة عالية المجتمع معروفة بتطورها وأناقتها. تأتي الشوكولاتة الساخنة الأفريقية الشهيرة من وصفة سرية مصنوعة من الكاكاو الأفريقي من النيجر وغانا وساحل العاج، والتي تم إنشاؤها خصيصًا لأنجلينا. مزيج من هذه الشوكولاتة من دول مختلفة يعطي الشوكولاتة الساخنة مذاقاً كثيفاً وغنياً، والكريمة المخفوقة الطازجة تقدم معها تجربة رائعة.

Caffé Rivoire: فلورنسا، إيطاليا

بدأ Caffé Rivoire في عام 1872 عندما افتتح Enrico Rivoire، شوكولاتة عائلة Savoy الملكية، وتعد حلوى الشوكولاتة الساخنة، نسخة إيطالية من الشوكولاتة الساخنة الغنية بنفس قدر بودنغ الشيكولاتة، مع الكريمة المخفوقة المنزلية الصنع.


Mindy’s Hot Chocolate: شيكاغو ، إلينوي

افتتح الشيف ميندي سيغال الحائز على جائزة جيمس بيرد مطعمه في عام 2005 بعد أن عمل في بعض أرقى المطاعم في شيكاغو، وكان المشجعون يهتمون بشوكولاتة ساخنة تقدم مع مارشميلو هاوس، وتتضمن الأصناف “شيكولاتة النعناع” مع النعناع الطازج والشوكولاتة البيضاء الفرنسية وشوكولاتة الحليب الفرنسية والشوكولاته البيضاء البلجيكية.

City Bakery: مدينة نيويورك، نيويورك

ما بدأ كعملية صغيرة في شارع جانبي في ميدان الاتحاد في عام 1990 تحول إلى إمبراطورية الشوكولاتة الساخنة، واستخدم المالك موري روبين نفس وصفة الشيكولاتة الساخنة من البداية لخلق شوكولاتة ساخنة عميقة ومظلمة مثالية ليوم بارد في مدينة نيويورك.

Chocolate Mayordomo: أواكساكا، المكسيك

تقوم هذه الشركة العائلية بإنتاج منتجات الشوكولاته الساخنة والشوكولاته منذ عام 1956، وتستعمل Mayordomo المكونات الطبيعية مثل الكاكاو والقرفة واللوز والسكر لخلق شوكولاتة ساخنة غنية فريدة من نوعها، وهناك العديد من فروع Chocolate Mayordomo في Oaxaca، حيث يمكن للضيوف رؤية كيف تعالج الشركة الشوكولاتة.

 

 E. Wedel Hot Chocolate: بولندا

باعتبارها أقدم ماركة شوكولاتة بولندية، يعود تاريخها إلى عام 1851، ابتكرت شركة إي. إي. ويلل علامة تجارية راقية في الشوكولاتة التي يتم تقديمها في “صالات الشوكولاته” في جميع أنحاء بولندا، وتأتي الشوكولاتة الساخنة في اختيارات مثل المرير والمر واللبن والحليب المزدوج والأبيض، وغيرها.

 Kakawa شوكولا هاوس: سانتا في ، نيو مكسيكو

تأسست “كاكاوا” عام 2005، وهي كلمة تعني “شوكولاتة” أو “كاكاو”، وهي متخصصة في شرب أكاسينات الشوكولاته على أساس وصفات تم إعادة صياغتها من مصادر تاريخية، وتتراوح هذه الشوكولاتة الساخنة من ما قبل الكولومبي إلى الاستعماري الأمريكي إلى الإبداعات المعاصرة، ويتم تقديمها في أكواب صغيرة مرسومة يدوياً من أواكساكا بالمكسيك.

 L.A. Burdick Chocolate: نيو إنجلاند

تأسست شركة L.A. Burdick Chocolate في مدينة نيويورك في عام 1987، ولها الآن مواقع متعددة في جميع أنحاء نيو إنجلاند، وتنتج بعضًا من أفضل أنواع الشوكولاتة والشوكولاتة الساخنة في العالم، وتبيع مقاهي L.A. Burdick شوكولاتة ساخنة داكنة وحليب وأبيض، بالإضافة إلى أصناف من مصدر واحد من أماكن مثل الإكوادور ومدغشقر وبوليفيا وبيرو.

 La Puerta Falsa : بوغوتا، كولومبيا

في بوجوتا، توجه إلى La Puerta Falsa لتتذوق حلوى الشوكولاتة – الشوكولاتة الساخنة مع قطعة صغيرة من الجبن والخبز بالزبدة.

Café Schober: زيوريخ، سويسرا

سر الشوكولاتة الساخنة الدسم في مقهى المدينة القديمة في زيوريخ؟ ذوبان الشيكولاتة في الحليب الكامل للحصول على مشروب شتوي لا ينسى.