,

بالصور| إفطار مع الفيلة في بوتسوانا هذا الصيف… فندق “Belmond Savute Elephant Lodge”


متابعة-سنيار: كشفت بلموند النقاب عن فندق “Belmond Savute Elephant Lodge” ذي المظهر الجديد في حديقة Chobe الوطنية الشهيرة بإسم عاصمة الفيلة في العالم، وهو يوفر فرصة مثالية للتقرب من الحياة البرية الرائعة في قناة Savute، والتي بقيت جافة لمدة 30 عام قبل أن تعود الحياة المائية إليها ولتكون واحدة من أعظم ألغاز بوتسوانا Botusana الشمالية.

يتم إعادة افتتاح “Belmond Savute Elephant Lodg”، وهو أحد تجارب السفاري الثلاث في Belmond في قلب بوتسوانا، في شهر يونيو من هذا العام، وقد تم تصميم النزل لربط ضيوفه بالطبيعة، وهو محاط بالكامل بالنباتات والحيوانات الوفيرة.

يضم النزل 12 غرفة خيمية، وسبا، وصالة، وبار، وشرفة مفتوحة مع حمام سباحة، ومخبأ لمشاهدة الحياة البرية، وللاحتفال بإعادة افتتاح النزل، كلف بلموند مصور الحياة البرية الشهير ستيفن توينغلر لإبراز روح المرح للحيوانات في منطقة سافوت، وهي واحدة من البراري الطبيعية الحقيقية في العالم.


لطالما ارتبطت منطقة سافوت ببعض من أكبر المستكشفين في العالم، بما في ذلك ديفيد ليفينغستون الذي وصل إلى المنطقة في عام 1851 ولاحظ المحيط الدرامي لواحد من أعظم بقع الحياة البرية في أفريقيا.

التصاميم الداخلية المصممة حديثًا من Inge Moore of Muza Lab توفر مزيجا من الألوان الغنية، مما يعكس المحيطات الترابية والحيوية، وترتبط الصالة والبار المعاصران بالسطح المفتوح، الذي يوفر إطلالة مباشرة على المنظر الواسع عبر السهول.

كما تم تجهيز الأماكن العامة بالكراسي المنحنية والمكسوة بالجلد والأثاث المصنوع من المواد المحلية، مما يسمح للضيوف بالجلوس والاسترخاء وتوثيق ذكرياتهم بعد مغامرات السفاري اليومية.

تتميز غرف النوم بمكاتب للكتابة وأسرّة رائعة ذات أربعة أعمدة ، ويمكن العثور على اللمسات الطبيعية في جميع أنحاء الغرف وكذلك في الحمامات.

وتشمل ميزات التصميم المستدام إزالة جميع أنواع الخرسانة، مع مراعاة طبيعة المنطقة، وتم استخدام الخيزران الصديق للبيئة في المناطق الرئيسية والنزل الذي يعمل على نظام الشبكة الشمسية بنسبة 95 ٪.

تبدأ الأسعار من 970 دولارًا للشخص الواحد في الليلة، ويشمل السعر جولتين يوميتين، وجميع الوجبات والمشروبات وغسيل الملابس والتأمين ورسوم المنتزه وضريبة القيمة المضافة.

للحجز والاستعلام