,

بالصور| “إنتركونتيننتال فو كووك” يدعوك إلى فيتنام


متابعة-سنيار: فيتنام هي واحدة من أكثر دول العالم روعة، فهي تزخر بالمناظر الطبيعية الخلابة، والمعالم التاريخية، والثقافات المتنوعة والشعب الودود.

ومن خليج ها لونج السعيد أو دلتا ميكونغ الرائعة إلى مدينة هو تشي منه أو هانوي المذهلة، توصف فيتنام ببلد التناقضات، مما يجعله وجهة يجب أن يكون على قائمة كل مسافر، كما أنه يقدم لضيوفه أماكن إقامة فاخرة ومريحة ومنها فندق “InterContinental Phu Quoc”.

يقع فندق InterContinental Phu Quoc الجديد في جزيرة Phu Quoc Island النقية، وهي أحد محميات المحيط الحيوي العالمية التابعة لليونسكو، ويعد الفندق الــ1000 في المجموعة في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا (EMEAA).

يحتوي هذا المنتجع الفاخر على 459 غرفة أو جناح مؤثث بشكل جميل وعدة فيلات خاصة للاختيار من بينها، وشاطئ خاص، بالإضافة إلى 4 مطاعم وبارين، وسبا ومرافق اجتماعات على أحدث طراز.

سوف يستمتع الضيوف المحظوظون بما فيه الكفاية للوصول إلى هذا المكان بالشاطئ المنعزل Long Beach في Phu Quoc – وهو المكان المثالي للسباحة في المياه المتلألئة أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة أو تجربة غروب الشمس الرائعة.

في نهاية اليوم، يُمكنكم الاسترخاء في السبا أو الاستمتاع بكوكتيل منعش في INK 360، وهو أعلى بار سكاي في هذه الجزيرة الخلابة.

للحجز والاستعلام