,

بالصور| الإقامة في فندق “Grand Hyatt Hong Kong”… حلم يتحول إلى حقيقة


متابعة-سنيار: يقع هذا الفندق الراقي في منطقة الأعمال التجارية وانشاي المفعمة بالحيوية في المدينة في جزيرة هونغ كونغ ويواجه ميناء فيكتوريا الرائع، ويوفر لضيوفه مساحات فسيحة للاسترخاء، وضيافة عالمية ووسائل الراحة الاستثنائية.

في اللحظة التي تصل فيها إلى الفندق ستفتن بالردهة الرائعة في الفندق، حيث ستأخذك أعمدة من الجرانيت والعديد من التماثيل والنوافير وسقف مائل مرسوم باليد من قبل فنان إيطالي إلى عالم آخر.

يعد هذا المبنى الشاهق ذو الواجهة البحرية الفندق الرئيسي لعلامة جراند حياة الشهيرة.

يضم الفندق 542 محل إقامة فسيحة للغاية، وتركز الغرف والأجنحة الرائعة على الراحة والأداء الوظيفي وجميع أنواع وسائل الراحة المخصصة، مع تلفزيونات كبيرة بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية، وتوفر إطلالات خلابة على ميناء فيكتوريا.

ولتناول الطعام، يوفر فندق Grand Hyatt Hong Kong تسع مطاعم، منها مطعم One Harbour Road الذي يقدم المأكولات الكانتونية، ومطعم Grissini الذي يقدم الأطباق الإيطالية، كما يتم تقديم الأطباق العالمية واليابانية في المطاعم الأخرى للفندق.

يضم الفندق سبا Plateau Spa الحائز على جوائز، واستوديو للياقة البدنية، وحمام سباحة خارجي دافئ بطول 50 متر، وحتى مسار الركض الخاص لمسافة 400 متر.

للحجز والاستعلام