,

بالصور| بينتلي كونتننتال جي تي 2016 قريباً في الإمارات


تلبّي شركة «بنتلي موتورز»، الطلب العالي في الإمارات على عائلة سيارات «كونتيننتال جي تي»، عبر توفير باقة من التحديثات التصميمية العصرية والخصائص الراقية الجديدة، ضمن طرازها الأنجح على الإطلاق.

وتستعد معارض السيارات في الإمارات لعرض النسخة الأحدث لسيارة بينتلي كونتننتال جي تي 2016.

وتشتمل الطرازات الجديدة المحدَّثة المتوفرة الآن في صالات عرض «بنتلي» بالإمارات ، على سيارة «كونتيننتال جي تي W12» الأسطورية، وسيارة «جي تي V8 إس» الرياضية، وسيارة «جي تي V8» القوية، وسيارة «جي تي سبيد» عالية الأداء والقوّة.

The-new-Bentley-Continental-GT-2016

وقال نيل ويلفورد، المدير الإقليمي لشركة «بنتلي موتورز» في الشرق الأوسط وإفريقيا والهند: “توفر «بنتلي» مستويات فخامة وأداء لا يمكن المساومة عليها، مع أقصى درجات الراحة لسيارات «غراند تورر» الفخمة القوية، ومن شأن الخصائص الجديدة لعام 2015، أن تعزّز قدرة عائلة سيارات «كونتيننتال جي تي»، على استقطاب العملاء. فنحن نصغي جيداً لعملائنا، وعبر هذه التطويرات الجديدة، نجعل سياراتنا أكثر أناقة وكفاءة”.

التصميم الخارجي لبنتلي كونتيننتال 2016 GT 

بنتلى-كونتننتال-GT-Speed-1-625x268
بنتلى-كونتننتال-GT-Speed-2-625x266 (1)
تتميز سيارة بنتلى كونتننتال GT Speed بعديد من الكماليات الرائعة، والتي منها مصابيح أمامية وخلفية رائعة تعمل بضوء LED، إضافة إلى أن جسم السيارة مصنوع من الكروم والفايبر المقاوم للصدمات، وهو ما يجعلها من أقوى سيارات العالم أيضًا،كما أن السيارة مزودة بشبكة واي فاي، ومن المتوقع أن يصل سعر السيارة إلى حوالي 250 ألف دولار أمريكي.

بنتلى-كونتننتال-GT-Speed-4-625x319
الإطارات ستتوفر بنسختين الأولى 20 بوصة و الثانية 21 بوصة.

التصميم الداخلي لبنتلي كونتيننتال 2016 GT 7

بنتلى-كونتننتال-GT-Speed-6
حصلت مقاعد السيارة على أغطية جديدة ذات تصميم فاخر و أنيق و كذلك عجلة القيادة أصبحت مغطاه بجلد رائع، كما يوجد في الكونسول الوسطي شاشة كبيرة المقاس تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق و فتحات المكيف كبيرة الحجم.

بنتلى-كونتننتال-GT-Speed-7-625x279
مواصفات محرك بنتلي كونتيننتال GT 2016 

أجهزة وعقد السيارات المحورية لم تطرأ عليها تغييرات جسيمة. فيما تجدر الإشارة إلى النسخة الجديدة للمحرك ” W12 ” حيث ارتفعت قوته من 575 حصانا إلى 590 حصانا، علما أن محرك سيدان يولد قوة 625 حصانا. أما منظومة فصل نصف الاسطوانات فسمحت بتخفيض استهلاك الوقود بنسبة 5%.