,

بالصور| ستة فنادق فاخرة للمسافرين المغامرين


متابعة-سنيار: رؤية  أجمل البقاع وأبعدها في العالم لم يعد يعني التخلي عن وسائل الراحة، حيث توفر الفنادق الفاخرة اليوم طريقة رائعة لاستكشاف جزيرة أسترالية منعزلة وأكبر حديقة وطنية في الولايات المتحدة، وحقول الكثبان الرملية الواسعة في صحراء ناميبيا، وأطلال الإنكا التاريخية في ماتشو بيتشو، وساحل كندا، و الدائرة القطبية وغيرها، وفيما يلي بعض أفضل الفنادق الفاخرة للمغامرين وفقاً لاختيار “Travel Advisor”:

 Southern Ocean Lodge

يقع Southern Ocean Lodge على الساحل الجنوبي الغربي لاستراليا تقع جزيرة الكنغر المنعزلة، التي يقطنها حوالي 4400 شخص، ويسمح موقع مكان الإقامة بالوصول السريع إلى منتزه Flinders Chase الوطني ومنتزه Kelly Hill الوطني ومجموعة من المعالم الطبيعية مثل Admirals Arch و Remarkable Rocks وخليج سيل.

يوفر النزل العديد من أنشطة المغامرات، بما في ذلك رحلة سفاري بالدراجات رباعية الدفع تأخذ الزوار إلى أرض هانسون باي سانكتشواري لمشاهدة حيوانات الكنغر البرية والكوالا وغيرها، ويمكن للضيوف المشي على طول المنحدرات من الحجر الجيري إلى Cape Younghusband لمشاهدة صخور Remarkable، والتجول عبر Kelly Hill Conservation Park وبحيراته العذبة أو القيام برحلة حول متنزه Flinders Chase الوطني، وتتوفر أيضًا رحلة بقوارب الكاياك على مقربة من نهر ساوث ويست ورحلة لصيد الأسماك الشاطئية وجولة ليلية بحثا عن الحياة البرية المحلية الليلية.

Ultima Thule Lodge

يقع Ultima Thule Lodge في Wrangell-St، وتوفر حديقة Elias الوطنية في ألاسكا مغامرة فاخرة في أحد المتنزهات الوطنية الأكثر صعوبة في الولايات المتحدة، ويخلق النزل برنامجًا فريدًا لكل مجموعة، بحيث يتناسب مع اهتماماتهم ورغباتهم، وتتكون الحزمة القياسية في مكان الإقامة من أربع ليال في النزل مع أكثر من ثلاثة أيام كاملة للاستكشاف والمغامرة.

بفضل الطائرات الخاصة في النزل، سيتمكن الضيوف من زيارة العديد من الوديان الجبلية النائية والأنهار الجليدية في جميع أنحاء الحديقة، وأثناء وجودهم في المتنزه، يمكن للزوار التنزه في أو عبر التندرا الألبية، والجليد الجليدي، والغابات المطيرة الشمالية، وصيد سمك السلمون والسلمون المرقط، ومشاهدة الحياة البرية، والطواف على طول الأنهار.

 Sossusvlei Desert Lodge

يقع في أكبر الكثبان الرملية جنوب الصحراء، في ناميبيا، ويقدم تجربة صحراوية فريدة من نوعها، ويمكن للضيوف الذين يقومون بنزهة نهارية في نصف يوم استكشاف بحر ناميب الرملي ورؤية شروق الشمس فوق حقول الكثبان الرملية وتسلق أكبر الكثبان الرملية في Sossusvlei “Big Daddy” وزيارة Sesriem Canyon، ويوفر مكان الإقامة أيضًا رحلة ذات مناظر خلابة حيث يمكن للزوار مشاهدة الحيوانات الصحراوية مثل gemsbok أو zebra أو springbok أو ابن آوى، وتشمل أنشطة النُزُل الأخرى مغامرات رباعية الدفع مع مرشدين ورحلة بمنطاد الهواء الساخن و stargazing.

يقع Sossusvlei Desert Lodge في أول محمية دولية في أفريقيا، ويتكون من 10 أجنحة مكيفة مستقلة مع مبنى مشترك في الوسط، ويمكن للضيوف الاسترخاء في مسبح النزل أو زيارة مرصد الفندق، الذي يعمل فيه فلكي محترف.

Belmond Sanctuary Lodge

يقع هذا الفندق على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من البوابات الأمامية للموقع التاريخي ماتشو بيتشو، ويساعد الضيوف في التغلب على الحشود ومشاهدة الموقع التاريخي قبل اكتظاظه بالسياح، وخلال ساعات العمل الأكثر ازدحاماً، يمكن للضيوف اختيار العودة مرة أخرى على طول مسار الإنكا إلى بوابة الشمس حيث يشاهد العديد من الزوار ماتشو بيتشو أو جبل هواينا بيتشو الجبلي الصغير باتجاه الجزء الخلفي من الموقع.

يوفر الفندق 31 غرفة وجناحًا، تتوفر 8 منها على تراسات في الهواء الطلق مع إطلالات على الجبل، وتشمل وسائل الراحة منطقة للاسترخاء وممارسة اليوجا والتأمل وحديقة الأوركيد ومطعمين.

منتجع  Clayoquot Wilderness Resort

على طول الساحل الغربي لجزيرة فانكوفر في كندا، يقع منتجع Clayoquot Wilderness، الذي يضم 25 خيمة ذات أرضيات بيضاء ومدفئة ومفروشات عتيقة وحمامات داخلية ودشات خاصة في الهواء الطلق، ورغم أن المنتجع يوفر لهم ثلاثة أماكن لتناول الطعام ومركز سبا كامل، سيحصل الضيوف هنا على مجموعة من المغامرات.

يمكن للضيوف الذهاب للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال وركوب الخيل وتسلق الصخور والرابيلينج، ويمكن للزوار الراغبين في قضاء بعض الوقت في الماء الذهاب للتجديف بالكاياك أو التجديف بقوارب الكانو أو قضاء يوم كامل في رحلات السفاري في الساحل الغربي أو صيد الأسماك في المحيط أو الأنهار أو بحيرات جبال الألب أو المشاركة في مشاريع الحفاظ على البيئة البحرية.

فندق Arctic Treehouse

يقع مكان الإقامة داخل SantaPark Arctic World، ويتكون من مجموعة من الأجنحة الفردية مع نوافذ واسعة تواجه الشمال، ورغم أن الفندق هو جزء من متنزه ترفيهي تحت عنوان عيد الميلاد، إلا أنه يوفر أكثر بكثير من فرصة الالتقاء بسانتا، فمن خلال شراكة مع Lapland Luxury، يمكن للضيوف اختيار العديد من الطرق لاستكشاف الدائرة القطبية الشمالية.

توفر الأنهار القريبة الفرصة لركوب القوارب والتجديف على بعض من أسرع الأنهار، وتشمل المغامرات الأخرى رحلة بمروحية، ورحلات السفاري، والتزلج الريفي على الثلج والمشي لمسافات طويلة.