بالصور| فخامة الدرجة الأولى في طائرات بوينغ 777 الجديدة لطيران الإمارات


متابعة-سنيار: خلال معرض دبي للطيران 2017 يوم الأحد كشفت شركة طيران الإمارات عن جناحها الجديد من الدرجة الأولى، والذي سيظهر لأول مرة في ديسمبر على أسطولها من طائرات بوينغ 777-300ER، ويقدم للمسافرين تجربة جديدة من الرفاهية والخصوصية.

وقال رئيس شركة طيران الإمارات السير تيم كلارك في بيان: “إن التصميم الداخلي الجديد الذي نكشف عنه اليوم هو جزء من استثمارات الإمارات المستمرة من أجل رفع السقف باستمرار وتجاوز توقعات عملائنا”.

وكانت طيران الإمارات تقدم أجنحة طويلة في الدرجة الأولى التي كان لديها جدار عال حول المقعد، لكنها لم تكن مغلقة تماما مثل النسخة الجديدة.

وبالإضافة إلى الجناح الجديد من الدرجة الأولى، فإن المقصورة التجارية والطبقة السياحية من فئة 777 ستحصل أيضا على مقاعد جديدة وأنظمة ترفيهية على متن الطائرة.

وقالت الشركة إن جناح الإمارات الجديد مستوحى بالفعل من سيارة مرسيدس-بنز سيدان الفاخرة من الفئة S.

كما أعلنت الإمارات يوم الأحد عن التزامها بشراء 40 طائرة بوينغ 787-10 دريملينرز بقيمة سوقية تبلغ 15.1 مليار دولار، ومن المتوقع أن يتم تسليم أول دراملينر الإمارات في عام 2022.

وفيما يلي نظرة فاحصة على جناح الإمارات الجديد من الدرجة الأولى:

 

استلهمت الإمارات جناحها الجديد من الدرجة الأولى من سيارات السيدان من فئة S-مرسيدس بنز.

وفيما يلي نظرة داخل الجيل الحالي S فئة سيدان.

 
 وهنا نظرة على جناح فاخر جديد مغلق تماما على متن الطائرة الإمارات 777-300ER، وسيكون هناك ما مجموعه ستة أجنحة على متن كل طائرة.

وهنا أجنحة الدرجة الأولى الموجودة حاليا على متن طائرة ايرباص A380 – والفرق الرئيسي هو أن الأجنحة الجديدة توفر الخصوصية الكاملة.

 
كل جناح يأتي بطول 84 بوصة، و40 قدم مربع من الفضاء، مع ثلاثة أجنحة في الصف الواحد، ولأن احد الركاب سيبقى حتما دون نوافذ، جاءت الإمارات بحل يسمى “نوافذ افتراضية”.

يصبح المقعد سريرا بطول 78 بوصة، وعرض 30 بوصة، وقد تم تجهيز كل جناح بشاشة LCD بحجم 32 بوصة، وضوابط درجة حرارة خاصة، وزوج من سماعات الرأس بويرس & ويلكينز التي تعمل على إلغاء الضوضاء.

 
يمكن للركاب من الدرجة الأولى طلب الطعام والمشروبات عبر دردشة الفيديو مع طاقم الطائرة، كما أن هناك أيضا ميني بار مجهز بالكامل داخل كل جناح.

يمكن العثور على صور شجرة الغاف في جميع أنحاء المقصورة، وهي شجرة دائمة الخضرة تنمو في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 
كما قامت طيران الإمارات أيضا بتحديث مقصورة درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية، وتحتوي المقصورة الجديدة على درجة رجال الأعمال على 42 مقعدا مسطحا، وتأتي المفروشات الجلدية مع غرزة من الماس تعبيرا عن فخامة مرسيدس بنز.


يحصل كل مقعد من مقاعد رجال الأعمال على شاشة LCD بحجم 23 بوصة وميني بار خاص.

 
كما حصلت مقاعد فئة الدرجة الاقتصادية على قماش أو جلد جديد، ومنافذ شحن USB، وفضاء يصل إلى 33 بوصة.

وقد تم تجهيز كل مقعد أيضا مع شاشة تعمل باللمس 13.3 بوصة.

أول طائرة من طراز بوينغ 777 من طيران الإمارات مجهزة بهذه الخدمة الداخلية الجديدة ستدخل الخدمة في الأول من ديسمبر مع رحلات جوية إلى جنيف وسويسرا وبروكسل ببلجيكا.