,

بالصور| طلاب يعيدون تصور السيارة الفاخرة لعام 2050 و”Bentley” تختار أفضل التصاميم


متابعة-سنيار: من المؤكد أن التنقل في عام 2050 سيكون مختلفًا تمامًا عما هو متوفر حاليًا، وقد بدأنا بالفعل نشهد بداية هذا التغيير، مع السيارات الكهربائية ووظائف القيادة الذاتية التي تسيطر ببطء على صناعة السيارات.

ليس من الصعب التنبؤ بأن السيارات ذات محركات الاحتراق الداخلي ستكون نادرة في العقود الثلاثة القادمة، ولكن الصعب هو تخمين تجربة السيارات بأكملها بعد ثلاثين عاما من الآن، وقد طلبت الشركة البريطانية لتصنيع السيارات الفاخرة “بنتلي” من طلاب التصميم في الكلية الملكية للفن الذكي أن يتصوروا مستقبل التنقل، أو بالأحرى تجربة السيارات الفاخرة البريطانية.

وقال ستيفان سيلاف، مدير التصميم في بنتلي، وهو خريج برنامج تصميم السيارات الشهير في شركة RCA: “لطالما كانت بنتلي في طليعة صناعة السيارات الفاخرة، ومع هذا التعاون، طلبنا من الطلاب الألفيين رؤيتهم للمستقبل”. “أردنا الأفكار والمفاهيم التي من المحتمل أن تقودنا في اتجاهات جديدة ومثيرة للاهتمام، وذلك باستخدام منظور هؤلاء السكان الرقميين – من جميع أنحاء العالم – لرؤية الأشياء بشكل مختلف، هؤلاء الطلاب في السنة الثانية هم الذين سيقومون بتصميم سيارات المستقبل، ولذلك فإن نتائج التحدي مثيرة جدا”.

تم تقديم 24 تصميمًا من قبل طلاب التصميم الذين تم تقييمهم بواسطة محاضرات RCA وأعضاء فريق تصميم Bentley لاختيار أفضل نماذج، وهي: “Soundscapes الفاخرة” التي صممها ايرين تشيو، “Material Humanity” من قبل كيت NamGoong، “ستراوسفيرا جراند تورينج” من قبل جاك واتسون، و “Elegant Autonomy” من Enuji تشوي.