,

بالصور| عرض أغلى منزل في أمريكا للبيع


نشر موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي، تقريرًا عن أغلى منزل هناك، منزل “Palazzo di Amore”، بلازو دي موري”، الذي يقع في ولاية كاليفورنيا.

يمتد المنزل على مساحة 25 فداناً، وقام بتشييده السياسي العراقي الشهير، محمد حديد، بمساعدة نجلته المعمارية، زها حديد.

يتمتع المنزل بإطلالاته المميزة التي تظهر كافة مدينة بيفيرلي هيلز، غرب ولاية لوس أنجلوس، بطريقة بانورامية شاملة، وهو محاط بعناية بمزارع وأشجار الكروم التي تصطحب زواره من بداية مدخل المنزل الرخامي إلى داخله.

ويحتوي المنزل على 12 غرفة نوم، 23 حمام. وفي الطابق الثاني من المنزل، يوجد جناحان رئيسيان، في كل منهما غرفة نوم تصل مساحة كل منهما إلى 464 متر مربع، وتزين أرضياتها خشب الباركية. وبنيت غرف الطعام على الطراز التركي، حيث تم تزيين الأسقف فيها والأعمدة بديكورات رخامية.

وبالحديث عن الجناح الغربي للمنزل، فهو مكون من 4 أجنحة منفصلة للنوم، واحدة منها مخصصة لكبار الشخصيات والزوار، مجهزة بمطبخ كامل وحمام واسع، وغرفة جلوس تفتح على شرفة فسيحة.
أما عن سبل الترفيه، فهو يمتد على مساحة 1393 متر مربع، ويضم مسرحًا كبيرًا يسع لنحو 50 شخصًا، وحارتين للبولينج، وقاعة رقص للديسكو مع حلبة دوارة، ونظام الليزر الضوئي، و ملاعب تنس، وحمام سباحة تبلغ مساحته 128 قدما مربعا، وجراج يسع لـ150 سيارة.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12