,

بالصور| غرف الفنادق الأكثر حداثة في أفريقيا


متابعة-سنيار: قد يكون الانتقال إلى رحلة السفاري هي الطريقة المثلى للاقتراب من الحيوانات المفضلة لديك، ولكنها ليست الطريقة الوحيدة، ففي جميع أنحاء إفريقيا، هناك العديد من أماكن الإقامة التي تم بناؤها داخل المتنزهات الوطنية أو على طول الأنهار والسهول حيث تتجول الكثير من الحياة البرية.

وفيما يلي فنادق تأخذ مفهوم حب الحيوانات إلى مستوى جديد كليا، بالصور:

على الرغم من أنها تبعد ساعة واحدة عن محمية ماساي مارا الوطنية الشهيرة في كينيا، إلا أنه لا يوجد نقص في الحياة البرية هنا، وكثيرًا ما يلاحظ الناس أن الحمر الوحشية ترعى خارج غرفهم مباشرة.

استعدوا لبعض الضيوف غير المتوقعين في هذا النزل سفاري الفاخر، حيث  تشمل بعض الأجنحة مسبحا كبيرا يستقطب في كثير من الأحيان الأفيال المجاورة المتعطشة.

الفيلة معروفة أيضًا بحبها لهذا النزل، وفي بعض الأحيان، سوف تراهم يمشون عبر بهو الفندق.


Sarova Salt Lick Game Lodge، (كينيا)

يتميز الفندق بهندسة معمارية فريدة من نوعها، وقد تم بناؤه فوق حفرة الري، لذلك تأتي جميع أنواع الحيوانات باستمرار إلى مكان الإقامة لإرواء عطشهم.


Somalisa Camp، (زيمبابوي)

يقع المخيم داخل حديقة هوانغي الوطنية، التي تسكنها أعداد كبيرة من الفيلة، وكثيرا ما تشاهَد قطعان الأفيال وهي تشرب في حفرة مائية.


Lion House، (جنوب أفريقيا)

سيسمح لك هذا النزل بقضاء الليلة وسط 70 أسداً، ويمكنك حجز إقامتك مباشرة على Airbnb بسعر منخفض يصل إلى 108 دولار في الليلة الواحدة.


Kwetsani Camp، (بوتسوانا)

يوفر هذا المخيم تجربة إقامة فريدة في بيت الأشجار حيث يقع في منطقة الأراضي الرطبة داخل دلتا أوكافانغو، ونظرًا لما يحيط به، فإن أفراس النهر والتماسيح هم زوار متكررين، كما أن الأسود والفيلة والفهود والنمور أكثر انتشارًا خلال موسم الجفاف.


Madikwe Game Reserve، (جنوب أفريقيا)

يجب على الضيوف أن يتوقعوا رؤية الخمسة الكبار خلال إقامتهم، ومع ذلك، عليهم توخي الحذر، حيث يمكن أن تأتي الحيوانات البرية إلى نزلك دون سابق إنذار.


Giraffe Manor، (كينيا)

كانت الأرض الخاصة التي تبلغ مساحتها 12 فدانا ملاذا للزراف منذ ثلاثينيات القرن الماضي، لذا لا تفاجأ إذا قدموا إلى غرفتك على مدار اليوم.