,

بالصور| فندق السيف من جميرا.. “واحة أنيقة وهادئة في قلب دبي”


متابعة-سنيار:  مشروع السيف، هو مشروع ساحر يقع على الضفة الجنوبية لخور دبي، يكشف عن جانب أكثر حيوية من المدينة الديناميكية.

مستوحاة من العمارة التقليدية وأسواق 1950s، السيف هو جسر بين الجديد والقديم والمعاصر والتاريخي، ولديه ما يقرب من 500 متجر ومطاعم (تقدم كل المأكولات التي يمكن تخيلها، من البرغر Five Guys إلى السوشي)، بالإضافة إلى الخبرات الثقافية (بما في ذلك متحف ومعارض فنية).


تم افتتاح فندق السيف من قبل جميرا في سبتمبر، وهو أحدث فندق من فنادق ومنتجعات جميرا، وهي العلامة التجارية التي تتخذ من دبي مقراً لها، والتي تقف وراء برج العرب الأسطوري، ولكن على عكس الفنادق المتألقة، فإن السيف يفضل التقليد على الحداثة والبساطة على الرفاهية والبذخ.

يتكون الفندق من عشرة أبنية تم تصميمها لتشبه البيوت العربية (المنازل)، تضم 180 غرفة بسيطة، ولكنها مجهزة بشكل رائع.

تحتوي جميع غرف الضيوف على تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وآلة لصنع القهوة ودش ومكتب. وتضم جميعها حمام خاص مع لوازم استحمام مجانًا. وتضم غرف الضيوف خزانة ملابس.

الصور القديمة واللوحات الأمامية المنحوتة بشكل معقد والنوافذ المقوسة تمنح إحساسًا مدروسًا بالمكان، في حين أن المصابيح المعلقة والمكتب الخشبي المتواضع والمقاعد المصنوعة من القش توفر شعورًا مريحًا.

في مطعم الفندق المميز Saba’a، يمكن تناول الطعام الذي يشمل الأطباق المحلية والعربية والعالمية.

للحجز والاستعلام