,

بالصور| فندق بولغاري شنغهاي يفتح أبوابه هذا الشهر


متابعة-سنيار: سيتم افتتاح Bvlgari Hotel Shanghai يوم الأربعاء 20 يونيو 2018، وهو مكان الإقامة السادس في المنطقة لعلامة الضيافة الفاخرة بولغاري.

يقع الفندق على ضفاف نهر سوتشو كريك، في مبنى غرفة التجارة الذي تم تجديده، والذي يعود تاريخه إلى عام 1916، ويضم 82 غرفة ضيوف رائعة توفر جميعها إمكانية الوصول الحصري إلى الحدائق الخاصة وست خيارات لتناول الطعام وقاعة رقص ذات سقف ثلاثي الارتفاع، ومركز سبا ولياقة بدنية.

يقع الفندق الفاخر على بعد دقائق من مناطق الجذب السياحي في المدينة، بما في ذلك Bund الشهير ومتاحف ساحة People وأماكن التسوق.

يوفر  الفندق لضيوفه 63 غرفة و 19 جناحًا، وتوفر غرف الضيوف الأنيقة إطلالات خلابة من الطوابق الثمانية العليا من البرج، وتشتمل على مقصورات ملابس ومغاسل مزدوجة وأحواض استحمام من الرخام ودشات مطرية منفصلة ومراحيض مُدفأة، وتبلغ مساحة الغرف 650 قدمًا مربعًا، في حين تتراوح مساحة الأجنحة من 870 قدمًا مربعًا إلى Bulgari Suite الذي تبلغ مساحته 6000 قدم مربع.

سيستمتع الضيوف في Bvlgari Hotel Shanghai بمجموعة من المزايا المجانية بما في ذلك تسجيل الوصول في الغرفة، ونقطة اتصال Wi-Fi للتجوال في جميع أنحاء المدينة؛ استخدام الدراجة MOMO من ألياف الكربون؛ مستلزمات BVLGARI، وتلميع الأحذية Berluti، ويقدم الفندق جولات في فن وتراث مدينة شنغهاي، والتي تشمل زيارات إلى مجموعات من كنائس Tang و Ming Dynasty واستوديوهات بعض كبار الفنانين في المدينة.

تشمل منافذ بيع المأكولات والمشروبات الستة مطعم المأكولات العالمية Il Ristorante الذي يشرف عليه نيكو روميتو، أحد أشهر الطهاة في العالم مع ثلاثة نجوم ميشلان، والذي يقدم قائمة مرتبة بعناية من الطهي الإيطالي المعاصر، ومطعم Bao Li Xuan الذي يقدم الأطباق الصينية.

يشتمل مركز السبا واللياقة البدنية الذي تبلغ مساحته 21500 قدم مربع على ثماني غرف علاجية بما في ذلك مسابح حيوية مريحة،و حمامات البخار، وغرفة تدليك ، وحمام سباحة داخلي نصف أولمبي، واستوديو يوغا بيلاتيس وصالة رياضية مفتوحة على مدار 24 ساعة.

للحجز والاستعلام