بالصور| فندق “تريدنت غيرغون”.. سحر الإقامة في منطقة الأعمال بنيودلهي


متابعة-سنيار: يقع هذا الفندق الفاخر في المنطقة التجارية غورغاون بالعاصمة الهندية نيودلهي، وهو محاط بحدائق ذات مناظر طبيعية تمتد مساحتها على 28328 متر مربع.

يضم الفندق 5 خيارات لتناول الطعام وساحة فناء كبيرة ونوافير ومسبح ذو سطح مائي عاكس مشابه للمرآة، ووحدات إقامة فاخرة مجهزة بوسائل الراحة والترفيه.

توفر الغرف الــ129، والأجنحة السبعة في الفندق أرضيات خشبية وتم تزيينها بألوان طبيعية، كما توفر إطلالات على الحديقة أو المسبح من نوافذها الكبيرة وتوفر تكييف هواء وميني بار وآلة لصنع الشاي والقهوة، ويشمل الحمام الخاص دش ومجففا للشعر، وتحتوي بعض الغرف على حوض استحمام منفصل، وتوفر خدمة الخادم الشخصي.

يقدم Cilantro قائمة من المأكولات الإيطالية والمتوسطية​ وأطباق جنوب شرق آسيا، في حين يمكن التمتع بالأطباق الهندية في Saffron، كما يتم تقديم الأطباق اليابانية في Konomi.

يقع الفندق على بعد 20 دقيقة بالسيارة من المطار الدولي و 35 دقيقة بالسيارة من المطار المحلي، كما أنه قريب من أربع محطات قطارات: محطة سكة حديد غورغاون (على بعد 12 كم) ومحطة نيودلهي للسكك الحديدية (على بعد 32 كم) ومحطة سكة حديد أولد ديلهي (على بعد 38 كيلو مترا) ومحطة سكة حديد نيزامودين (على بعد 31 كم ).

تشمل المرافق في تريدنت غيرغون صالونا للتجميل ومركز أعمال، وصالة لياقة بدنية مجهزة.

للحجز والاستعلام