,

بالصور| فندق “Aman Venise”.. جوهرة تاريخية في قلب مدينة البندقية


متابعة-سنيار: يعتبر فندق أمان البندقية مثالا للرومانسية و الفخامة، حيث أن ضيوفه يشعرون بأنهم في قلب متحف تاريخي، مع غرف نوم مجهزة ومرافق أنيقة، وجميع وسائل الراحة و الترفيه بالإضافة إلى إطلالة رائعة على مدينة البندقية الساحرة.

aman-venice-hotel-luxe

يقع فندق Aman Venice على بعد خمس دقائق فقط من جسر ريالتو، ويمكن للضيوف التنزه عبر متاهة من الشوارع الضيقة، في اتجاه محلات بيع التذكارات والمحلات والمقاهي والقليل من الكنائس.

aman-venise-2

يعود تاريخ هذا الفندق إلى القرن الــ16، ويفخر بموقعه في قلب المدينة في قصر رومانسي محافظ على أصالته التاريخية ومزين بشكل فاخر.

aman-venise-hotel

يوفر القصر لعملائه أجنحة مختلفة، تتراوح مساحتها بين 57-103 متر مربع، أولها جناح “Alcova تيبولو” الذي يضم لوحة جدارية للفنان جيوفاني باتيستا تيبولو، واحد من أعظم الرسامين الزخرفيين في القرن الــ18 في أوروبا، يليه جناح “Sansovino”، المزين بشكل جيد مع الأسقف المذهبة، ويضم مدفأة صممها “Sansovino” في القرن الــ16، بالإضافة إلى غرف نوم مصممة بشكل أنيق ومجهزة بكل وسائل الراحة، وتضم حمامات أنيقة.

aman-venise-palace

تقدم مدينة البندقية التي صنفت ضمن مواقع الثرات العالمي لليونسكو الكثير من أماكن الجذب، حيث يمكن للزوار زيارة المتاحف وصالات العرض والمنازل التاريخية، وخاصة معرض الفن الحديث الذي يرحب بالزوار من جميع الأعمار، ويضم مجموعة من الأعمال الفنية لموندريان، وميرو وبيكاسو، كاندينسكي وغيرهم الكثير.

aman-venise-palace-chambre

يقدم فندق أمان البندقية الديكور القديم والمذهل وقاعة مناسبات استثنائية، ويمكن للضيوف الاستفادة من المنتجع الصحي الذي يقدم علاجات باستخدام المنتجات العلاجية الطبيعية، أو ممارسة التمارين في الصالة الرياضية المجهزة، أو القيام برحلة على متن قارب خاص.

aman-venise-palace-dorrures

يمكن للضيوف تناول الأطباق الإيطالية اللذيدة في الغرفة الصفراء داخل فندق أمان البندقية الفاخر، أو تناول وجبة خفيفة في أحد المقاهي التي تنتشر في المدينة أو الجلوس على قناة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

aman-venise-palace-lit aman-venise-palace-salle-de-bain aman-venise-palace-salle-reception aman-venise-salon

للحجز والاستعلام