,

بالصور| فندق “Dolder Grand” يوفر إطلالات استثنائية على البحيرة ووسط مدينة زيوريخ بسويسرا


متابعة-سنيار: يطفو  فندق “ودولدر غراند” فوق زيوريخ السويسرية، ويقدم إطلالة خلابة على البحيرة ووسط المدينة، وهو مبنى تاريخي تم تحويله إلى مكان إقامة فاخر وحديث.

أعيد افتتاح فندق Dolder Grand في عام 2008، وقد تحول هذا المبنى التاريخي الذي يعود تاريخه إلى عام 1899 إلى ملكية فاخرة تدمج التصميم العصري مع التصميم الأوروبي الكلاسيكي.

يقع هذا الفندق فوق زيوريخ، ويضم مطعمين حائزان على نجمة ميشلان وواحد من أجمل المنتجعات في أوروبا.

يمكنك حجز أحد الأجنحة الأربعة الفاخرة في فندق Dolder Grand، وكل منها مستوحى بشكل فردي من ضيوف الفندق المرموقين، فعلى سبيل المثال، جناح Carezza، مستوحى من الفنان السويسري Alberto Giacometti.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وأردية حمام ونعال. وتوفر إطلالات على مدينة زيورخ وبحيرة زيورخ أو جبال الألب أو الغابة القريبة.

يشمل سبا دولدر غراند الحصري الذي تبلغ مساحته 4000 متر مربع مسبح كبير مع إطلالات بانورامية وسبا للرجال والسيدات ومرافق للياقة البدنية و18 غرفة علاجية وجناحي سبا، ويقدم السبا مجموعة كبيرة من علاجات الوجه والجسم وجلسات المساج.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات العالمية العصرية في Saltz Restaurant الحائز على 14 نقطة في دليل المطاعم غولت ميلو، ويتم تقديم أطباق الذواقة المبتكرة في المطعم الذي حصل على 19 نقطة من دليل المطاعم غولت ميلو ونجمتي ميشلان.

للحجز والاستعلام