,

بالصور| فندق “Four Seasons” نيويورك يكشف عن أجنحة مخصصة


متابعة-سنيار: يقع فندق فور سيزون نيويورك في مفترق الطرق بين تريبيكا والحي المالي، على بعد خطوات من مركز التجارة العالمي في وسط المدينة، وهو يفخر بإضافة سبعة أجنحة مخصصة إلى 189 غرفة التي يقدمها لضيوفه.

 

ويتميز المبنى المكون من 82 طابقا بالتصميم المعماري الكلاسيكي الذي أبدعه المهندس المعماري الشهير Robert A.M. Stern و يقدم 157 مسكنا خاصا تتميز بالتصميمات الداخلية التي صممها يابو Pushelberg، وسوهو المعروفين بنهجهما الجديد في التصميم، واللذين يتخذان من تورونتو مقرا لهما.

داخلية الجناح الملكي الممتدة على مساحة 2400 قدم مربع مستوحاة من الشقق الفخمة، وهو يحتل الجانب الشرقي بأكمله من الطابق الــ24 في المبنى، ويتميز بإطلالة في ثلاثة اتجاهات، ويضم غرفة المعيشة مع منطقتين للجلوس ومدفأة العقيق الأزرق، وغرفة طعام  تستوعب 10 مقاعد ومخزن كبير مع مدخل خاص بالموظفين، وغرفة مكتبة.

ويحتوي جناح “The plush master” على غرفة نوم ومنطقة للملابس وحمام، وتشمل الخدمات الخاصة بنزلاء الجناح الملكي النقل من المطار عبر ليموزين أو مروحية، وخدمة الخدم.

أما جناحي تريبيكا فهما مجهزان بوسائل الراحة ويمتدان على مساحة 1220 قدم مربع في الطابق الــ23، ويضم كل جناح غرفة معيشة تفتح على شرفة في الهواء الطلق، وغرفة طعام منفصلة ومجهزة تجهيزا جيدا.

يمكن للضيوف المقيمين في فندق فور سيزونز في نيويورك الاستمتاع بمرافق حصرية مثل بركة سباحة من 75 قدم تحيط بها كراسي مريحة، مع حرس مؤهلين في الخدمة خلال ساعات محددة. وسبا فاخر، وهو مفتوح لكل نزلاء الفندق وزوار اليوم.

ويقدم سبا الفندق للضيوف سبع غرف للعلاج، ومركز للياقة البدنية المجهزة تجهيزا كاملا، ومطعم “CUT by Wolfgang Puck” الفاخر الذي يقدم وجبات الإفطار و الغداء و العشاء.

 

للحجز والاستعلام