,

بالصور| فندق “The Gwen” يخلق تجربة تخييم حضرية فريدة من نوعها في شيكاغو


متابعة- سنيار: نصب فندق “The Gwen”، أحد فنادق لاكشري كوليكشن، خيمة من طراز بوهو-شيك على شرفة جناح جوين لوكس لخلق تجربة تخييم حضرية فريدة من نوعها في شيكاغو.

يقع تراس Gwen Lux Suite في الطابق السادس عشر من مبنى McGraw-Hill المميز، ويتميز بمساحة 1000 قدم مربع من العقارات في الهواء الطلق، مما يجعله أحد أكبر التراسات الخاصة في الهواء الطلق في شيكاغو.

داخل الخيمة الواسعة التي يبلغ قطرها 16 قدمًا، سيجد الضيوف أثاثًا فخمًا مثل طاولات جانبية، مكونة من أسطح من خشب المانجو بقاعدة من الحديد النحاسي، ووسائد المقاعد مكرامية يدوية، وسجادة مضفرة من الجوت الهندي.

وسوف ينام الضيوف على سرير Black Pearl بحجم ملكي، تم تصميمه حصريًا لعلامة فنادق Luxury Collection، وتتميز بياضات الأسرّة الفاخرة من Frette بوسائد من الريش الملون، وتضاء الخيمة بواسطة مصابيح الفخار والمصابيح الفوضوية الرباعية.

يشمل Glamping Experience الدخول إلى الجناح المكون من غرفتي نوم والذي يمكن أن يستوعب ما يصل إلى ستة ضيوف، ويحتوي Gwen Lux Suite أيضًا على غرفة لتناول الطعام وغرفة معيشة مع حوض استحمام لشخصين.

يمكن للضيوف الاستمتاع بإمكانية الوصول إلى خدمة Elite Ambassador بالفندق، والتي يتم حجزها لضيوف Gwen VIP، وخدمات التدليل من سبا في نوردستروم الذي يكلف 120 دولار للشخص الواحد، وقائمة طعام من إعداد الشيف chef Jergens، والتي تبدأ أسعارها من 125 دولار للشخص الواحد.

تبلغ تكلفة تجربة التخييم الفريدة 5500 دولار في الليلة، ويتم تقديمها في الفترة ما بين 28 مايو وحتى 30 سبتمبر 2018.

للحجز والاستعلام