,

بالصور| مبنى مهجور في مطار جون كنيدي بنيويورك يتحول إلى فندق جديد فاخر


متابعة-سنيار: على مدى عقود، ظل مطار نيويورك جون إف كينيدي الدولي واحدا من أكبر مراكز الطيران في العالم، يخدم نحو 50 مليون مسافر سنويا، ولكن في العصر الحديث شهد المطار تراجعا لصالح المطارات الرائدة في أماكن مثل سنغافورة وزيوريخ، والتي تستضيف مرافق مثل دور السينما والمنتجعات، وغرف القيلولة، والفنادق الفاخرة لتقديم خدمة أفضل للمسافرين.

وفي الشهر الماضي عقد فريق من MCR Development، إلى جانب مسؤولين حكوميين حفل وضع حجر الأساس في مبنى TWA المهجور منذ فترة طويلة لإنشاء أول فندق راقي في المطار.

المبنى عبارة عن هيكل مستقبلي مع أجنحة ممدودة وتصميم داخلي أنيق مثير للإعجاب، تم إنشاؤه في عام 1962 من قبل رجل الأعمال هاوارد هيوز، وصممه المهندس الفنلندي الشهير ايرو سارينين وقد بقي فارغا منذ سنوات لكنه حظي بلقب معلم من معالم مدينة نيويورك في عام 1994.

ويتوقع ان تبلغ تكلفة المشروع الذي سيمكن المبنى  من استعادة مجده السابق 265 مليون دولار، وبالإضافة إلى جناح فاخر سيضم الفندق 483 غرفة فخمة و 22 جناحا، وسيتمكن الضيوف من مشاهدة الطائرات القادمة والمغادرة من خلال السطح الممتد على مساحة 10 آلاف قدم مربع.

وسيضم فندق “The TWA Flight Center Hotel” أماكن لتناول الطعام ومتحفا مخصصا للتعريف بتاريخ مدينة نيويورك في ستينات القرن الماضي، ومن المقرر أن يفتح الفندق أبوابه في 2018.

 

للحجز والاستعلام