,

بالصور| منتجع فيتنامي يمنح الزوار طعم الحياة المحلية من خلال برنامج “A Day in the Life”


متابعة-سنيار:منتجع “Anam” هو منتجع شاطئي فاخر في فيتنام، يمنح لضيوفه فرصة تذوق طعم الحياة المحلية.

يوفرالمنتجع لضيوفه أماكن إقامة فاخرة محاطة بحدائق مورقة ذات مناظر طبيعية، ويتميز مكان الإقامة المصنف فئة 5 نجوم بـ3 مسابح خارجية ومركز للياقة البدنية وملعب للتنس ومنطقة شاطئية خاصة، وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المنتجع.

تم تجهيز الغرف المكيفة بالهواء بشكل أنيق، وتشمل بياضات أسرّة فاخرة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار ومرافق كي الملابس، ويأتي الحمام الداخلي مع حوض استحمام ومرافق دش ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية، وتضم بعض الغرف شرفة أو تراس.

ويسمح برنامج “A Day in the Life” الذي ينظمه منتجع أنام للمسافرين بلقاء عائلة محلية، وقضاء يوم كامل في إعداد وتناول الوجبات.

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الخبز الفاخرة من بانه مي، وهو نوع من أنواع الساندوتشات الفيتنامية، في مخبز العائلة المضيفة المفضل، ويستمر الصباح مع تناول القهوة الفيتنامية المثلجة التقليدية في المقهى المعتاد الخاص بالمضيف.

لتناول وجبة بعد الظهر، يزور الضيوف ومضيفوهم الأسواق المحلية حيث يتعرفون على المزارعين والحرفيين المحليين، ويعمل المضيفون كوسيلة تواصل بين المسافرين وثقافة المجتمع المحلي.

كما يمكن للضيوف المشاركة في دروس الطبخ حيث يمكنهم تعلم الطعام الفيتنامي ويمكن لأطفالهم اللعب جنبا إلى جنب مع السكان المحليين.

هذا البرنامج هو جزء من مبادرة أوسع لدعم الأشخاص والشركات المحلية الفيتنامية. كما يقدم المنتجع “The Anam Art Trail”، وهي جولة محلية للفنون والتصوير الفوتوغرافي.

للحجز والاستعلام