,

بالصور| منتجع “Mezzatorre Resort & Spa”.. سحر الإقامة على جزيرة صخرية مغطاة بغابات الصنوبر


متابعة-سنيار: يقع منتجع “Mezzatorre Resort & Spa” على جزيرة صخرية مغطاة بغابات الصنوبر، وهو يوفر إطلالات رائعة على جبال Vesuvius الشاهقة.

يعود تاريخ البناء إلى القرن الـ16، لذلك فإن واجهته أشبه بقصر ملك من ملوك إيطاليا.

يقع منتجع Mezzatorre على جزيرة إيسكيا الإيطالية التي تقع على بعد حوالى 30 كيلومترًا من مدينة نابولي، ويضم مسبح خارجي وترّاس للتشمس مع إطلالات على مدينة نابولي.

يمكن لضيوف المنتجع الاسترخاء بجانب حمام السباحة الخلاب في الهواء الطلق، أو السباحة في البحر الدافئ، أو الاستحمام في الحمامات التركية، أو تناول المأكولات البحرية الطازجة والمعكرونة في الهواء الطلق، كما يمكنهم استئجار قارب للانضمام إلى الصيادين الذين يبحرون في المياه القريبة من الشاطئ.

تحتوي الغرف المكيفة في منتجع وسبا Mezzatorre على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، وتقع الغرف في مناطق مختلفة من مكان الإقامة، وتوفر معظمها شرفة أو ترّاس مع إطلالات على البحر أو الحدائق.

يقدم مركز العافية والسبا بالفندق مجموعة متنوعة من العلاجات باستخدام المياه الحرارية بالجزيرة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمساج فاخر في إحدى شرفات المراقبة الخارجية.

يضم الفندق مطعمين انتقائيين يقدمان مأكولات إقليمية وعالمية، حيث يتمتع مطعم Sciué-Sciué الواقع بجوار المسبح بإطلالات خلابة على البحر وسطح مصنوع من أوراق النخيل، بينما يقع مطعم Chandelier بجوار البرج.

للحجز والاستعلام