,

بالصور| نسخة خاصة من “بي إم دبليو إم 4 كوبيه” في أبوظبي


تعرض صالة أبوظبي موتورز كعادتها نسخاً خاصة من سيارات بي إم دبليو، وهذه المرة تقدم نسخة مميزة باللون الأزرق من سيارة بي إم دبليو إم 4 كوبيه لعملائها في الإمارات.

وتم تعزيز اللون الأزرق المنتقى بعناية من خلال إقرانه مع اللون الأبيض للفرش الداخلي، وذلك لمزيد من أجواء الفخامة والتميز، بحسب موقع بي إم دبليو بلوغ.

وجاءت سيارات الفئة الرابعة الكوبية من بي إم دبليو تحمل الجينات الأساسية للشركة المصنعة، هذا بالإضافة إلى اللمسات المميزة التي استطاعت أن تنفرد بها سيارات هذه الفئة، لتصبح أكثر جاذبية، وبرز ذلك بشكل واضح على الغطاء الخاص بالمحرك والذي جاء يتمتع بتصميم كبير الحجم ويخفي أسفله قوة خارقة وأداء رياضي مميزة.

وتم تزويد السيارة بمحرك خاص وقدر من القوة يناسب كافة الاحتياجات، ومكون من ست اسطوانات وذو سعة لترية تبلغ 3 لترات بقوة 306 حصان، وعزم 400 نيوتن.متر وما بين 1200 و5000 لفة في الدقيقة، الأمر الذي يدفع هذه السيارة إلى التحرك من السكون إلى سرعة 100 كم/سا خلال مدة زمنية لا تتعدى 5.1 ثانية، أما عن السرعة القصوى لها فقد تبلغ 250 كم/سا ، ويصل معدل استهلاك الوقود لهذا الطراز إلى 7.9 لتر لكل 100 كم.