,

بالصور| نظرة على فندق بولغاري الجديد في دبي


نشرت صحيفة ذا ناشيونال تقريراً مصوراً حول فندق بولغاري الجديد في دبي الذي يعتبر واحة حضرية تقام على جزيرة جميرا باي، والأضخم من نوعه بالنسبة لمجموعة بولغاري.

ويشكل مشروع بولغاري ريزوت آند رزيدنسز في دبي جزءاً من المشروع الذي تطوره ميراس، ويعد المنتجع الحضاري الأمثل، فقد شُيد على جزيرة ساحرة مصممة بشكل فرس البحر، وجرى إعداده ليصبح الوجهة الأكثر تفضيلاً لدى زوار يتطلعون إلى ملاذٍ في هذه الجزيرة، وهو مع ذلك، يظل على مقربة من قلب المدينة المفعمة بالحيوية ومن معالمها الحضارية الجاذبة.

ويعد منتجع بولغاري دبي الإضافة الأحدث لمجموعة فنادق ومنتجعات بولغاري وهو الخامس من نوعها بعد فندق بولغاري بكين الذي أطلق حديثاً وأفتتح أبوابه في سبتمبر من العام الحالي.

وينضم المنتجع الجديد إلى مجموعة متنامية من عقارات تقام في شتى أنحاء العالم كانت قد أستهلت بتدشين فندق بولغاري ميلان في العام 2004، متبوعاً بكل من منتجع بولغاري بالي عام 2006 وفندق بولغاري لندن في العام 2012، وسوف تشهد المجموعة أيضاً انضمام فندقين بولغاري في شنغهاي مطلع عام 2018 وفي موسكو عام 2020.

ويضم المنتجع 101 غرفة وجناح إضافة إلى 20 فيلا فندقية جرى تأثيثها جميعاً بأساليب رائعة وبمنتجات أرقى ماركات الأثاث الإيطالية مثل: “ماكسالتو Maxalto” و”فلوس Flos ” و”فيكسفورم Fexform ” وغيرها، وتتميز غرف المنتجع وأجنحته بإطلالات خلابة على أفق دبي أو مياه الخليج العربي الآسرة، فضلاً عن الشرفات الواسعة التي تتيح الاستمتاع بهذه المشاهد المذهلة.

ويضفي بولغاري سبا، الذي يشغل مساحة قدرها 1700 متراً مربعاً، لمسة ترف أخرى على تجربة الضيف في المنتجع، إذ يضم ثمان غرف علاجية، ومركزاً فائق التطور للياقة البدنية، وحوضاً للسباحة بطول 25 متراً يتميز بإطلالات واسعة على البحر بفضل نوافذه الضخمة التي تمتد من الأرض حتى السقف، بما يخلق لدى الضيف الإحساس “بوجوده فعلاً على الشاطئ” أياً تكن حالة الطقس.

ويوفر الفندق خيارات طعام فاخرة للغاية، حيث يقدم كبير طهاة فنادق ومنتجعات بولغاري، الإيطالي نيكو روميتو Niko Romito، الحائز على نجمة ميشلان، مطعم Il Ristorante by Niko Romito، وبشكل حصري، مزيجاً من “مفاهيم” الطبخ الإيطالية، الحديثة والتقليدية على حد سواء، والتي يضفي من خلالها البساطة المعاصرة على المذاقات الإيطالية الرائعة الأصيلة، ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمذاق النكهات الإيطالية في مقهى Il Cafe، وفي صالة البهو حيث تتوفر الكتب على الطاولة التي تتوسط الردهة، ورموز شهيرة مستوحاة من تراث بولغري الثري.

ويمثل شاطئ “لا سبياجا La Spiaggia” الخاص بالمنتجع ملاذاً مثالياً للاسترخاء، فهو يضم أكشاك كابانا، ومطعماً، وبركة سباحة وناد مخصصين للأطفال، وحوض سباحة خارجي، وبإمكان الضيوف نهاراً التمتع بتشكيلة من الأطباق العالمية.

وعند نهاية المرسى، أقامت بولغاري “نادي اليخوت” وهو الأول من نوعه في العالم، ليكون وجهة حصرية لا مثيل لها تطل على مرسى يتسع لخمسين قارباً، وتستحضر في الوقت نفسه مشهد قرية متوسطية في قلب منطقة الخليج، ومن أبرز مرافقه مطعم نادي اليخوت الإيطالي المتخصص في أطباق السمك، وردهة مخصصة لأعضاء النادي، وحوض سباحة خارجي، وبار، إضافة لأول نادٍ مخصص للأطفال باسم نادي الجواهر الصغيرة Little Gems Club.

وليستكمل الضيف تجربة وجوده في هذا المنتجع، يضم المنتجع (إيل شكولاتو Il Cioccolato) والذي يقدم أفخر أنواع الشوكولاته اللذيذة، ومتجرًا يجد فيه الضيوف إصدارات مجموعة بولغاري من عطور لو جيم Le Gemme الفاخرة إلى جانب تشكيلة من مبتكرات كبار المصممين العالميين.