,

بالصور| نظرة على فندق “ساندلز رويال بربادوس” الذي تم افتتاحه مؤخرًا


متابعة-سنيار: يقع فندق “Sandals Royal Barbados” في نهاية منطقة St. Lawrence Gap المفعمة بالحيوية في باربادوس، ويتميز بكونه فندقا مستقلا بذاته، يقع مباشرةً بجوار Sandals Barbados، مما أدى إلى إنشاء منتجع كبير.

يمكن لضيوف الفندقين الوصول إلى جميع المطاعم والمسابح والمنتجعات الصحية ووسائل الراحة الإضافية لكلا العقارين، وتتميز أماكن الإقامة في Sandals Royal Barbados بنمط راقي، ورغم وجود أكثر من 15 نوعًا من الغرف الفردية، إلا أنها متوفرة في فئتين، فئة أوسع: Butler Level وClub Level.

ويتم استقبال ضيوف الفئة الأولى من قبل خادم شخصي عند المدخل الرئيسي مع كوكتيل ترحيبي والوجبات الخفيفة، وسوف يحصلون على تسجيل وصول خاص في الغرفة ورقم هاتف محمول شخصي للاتصال بالخادم وتفريغ الأمتعة، وطوال فترة إقامتك، يمكن لخادمك القيام بحجوزات الطعام أو النزهات، وتقديم المشروبات على الشاطئ أو المسبح، وترتيب النقل ومعظم الطلبات الأخرى التي قد تحتاجها، وتتوفر خدمة الكونسيرج لتلبية طلبات مماثلة للضيوف في غرف Club Level ؛ والفرق الرئيسي هو أن كل ضيف لا يحصل على مساعده الخاص.


وتقع “أجنحة Nest Nest” في الطوابق من الثاني إلى الخامس في مبنيي Wahoo و Sand Dollar، وتوفر إطلالات تتراوح من الحديقة المركزية إلى مسبح Crystal Lagoon والمحيط، وتحتوي الغرفة على أبواب جرارة خشبية يمكن أن تخلق مساحة من غرفتين، كل منها مع تلفزيون عالي الجودة خاص بها، تحتوي الغرفة أيضًا على سرير ملكي وقاعدة للآي بود ومنطقة جلوس وشرفة خاصة مع حوض استحمام لشخصين وسرير نهاري قابل للتعديل وطاولة صغيرة مع كرسيين – وهي مثالية للاستمتاع بوجبة الإفطار أو القهوة، وقد تم تجهيز الحمام بمقصورة دش مزدوجة وحوض مزدوج.

بالنسبة للأزواج الذين يرغبون في الحصول على مزيد من الخصوصية، نقترح إحدى أجنحة South Seas Royal Rondoval Butler Suites مع Private Pool Sanctuary، وتحتوي أماكن الإقامة هذه والتي تشبه البنغلات على أسقف مخروطية طولها 20 قدمًا وسريرا ملكيا من خشب الماهوجني وحوض استحمام عميق، ومسبح خاص، يمكن الوصول إليه مباشرة من غرفة النوم.

كما يمكن للضيوف اختيار جناح Beachfront One Bedroom Skypool Butler المزود بشرفة هادئة وحوض استحمام Tranquility Soook Tub، أوجناح Primeler One Bedroom Butler على شاطئ البحر مع مسبح خاص وحوض استحمام عميق للسباحة في الفناء، وتحتوي جميع هذه الأجنحة على مسابح خاصة بها وإطلالات على المحيط ومنطقة معيشة منفصلة وحمام مع حوض استحمام قائم بذاته وتراس مع حوض استحمام آخر وسرير نهاري وطاولة.

في فندق ساندالز رويال بربادوس، توجد ثلاثة أحواض سباحة: كريستال لاجون (المسبح الرئيسي)، وحوض سباحة على السطح (صندل أولاً!) والثالث مع بار عائم، وتتوفر ستة خيارات جديدة لتناول الطعام: Butch’s Steak & Seafood و Chi Asian Fusion و American Tavern و La Parisienne French Cuisine و Neptune’s Mediterranean Seafood و The Jerk Shack.

ويحتوي كلا مكاني الإقامة أيضًا على سبا Red Lane، وفي “Sandals Royal Barbados” تتوفر ست غرف علاجية خاصة بالأزواج، أربعة منها قياسية، وغرفتي Sanctuary Rooms تحتويان على حوض استحمام خاص.

في الهواء الطلق، هناك ثلاث كابانات زوجية إضافية، ويحتوي السبا أيضًا على غرفة مخصصة للعناية بالأظافر والباديكير، فضلاً عن استوديو ماكياج متخصص، كما يتوفر صالون للحلاقة وصالون وغرف بخار وساونا للرجال والنساء، فضلاً عن مسابح خارجية ساخنة وباردة.

يمكن للضيوف حجز عدد لا يحصى من الرحلات الاستكشافية في الجزيرة (أو على الماء)، وتشمل الرياضات المائية مع سعر الإقامة غوص السكوبا والتجديف بالكاياك والتجديف بالقطارات والغطس وتأجير قطارات Hobie ورحلات القوارب ذات القاع الزجاجي وغيرها، وسيتمتع هواة التاريخ أيضًا بالعديد من المتاحف والمواقع التاريخية في الجزيرة.

للحجز والاستعلام