فيديو-صور| هل هذا هو السطح العلوي الأكثر إثارة على متن سفينة سياحية؟


متابعة-سنيار: تستمر الضجة التي تحيط بسفينة “ماردي غرا” التابعة لـ”كرنفال كروز لاين”، ففي ديسمبر، ذكرت MailOnline Travel أنها ستضم أول أفعوانية دوارة في العالم على متن سفينة، إلى جانب تصميمات مذهلة جديدة.

ويبدو أن السفينة تضم متنزهًا مائيًا على السطح العلوي، وهو عبارة عن أتريوم يحتوي على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف من ثلاثة أسطح، و “الحي الفرنسي” تم تصميمه “لالتقاط روح نيو أورليانز”.

وتقول كرنفال، ومقرها فلوريدا، إن السفينة، التي تصفها بأنها الأكثر إبداعًا حتى الآن، ستشمل ست مناطق مميزة في 20 طابقاً، مع وجود ردهة مذهلة تمثل النقطة المركزية.

ستُطلق على المنطقة اسم Grand Central وستكون أيضًا موطن أول نادي Punchliner Comedy Club، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالعروض الليلية.

سوف تصطف منطقة الحي الفرنسي مع الحانات والموسيقى والمطاعم التي تجسد روح Big Easy.

وسيتم ربطها بكورنيش ذي طابقين يؤدي إلى نادي الجاز في نيو أورليانز التقليدي مع الترفيه الحي و “المشروبات المنعشة المصنوعة يدوياً”.

في La Piazza في منتصف الطابق الثامن، سوف يكرم Mardi Gras إيطاليا بالمأكولات الأصيلة من مطاعم ذات الطراز المتوسطي وبار.

في منطقة Summer Landing، سيكون هناك مطعم Guy’s Pig & Anchor Smokehouse Brewhouse الذي يقدم مأكولات الشواء المدخن.

وفي الخارج، سيكون هناك حمام سباحة ودوامات، بالإضافة إلى مساحات واسعة للاستلقاء والتسكع، حسب كرنفال.

سيكون المنتزه المائي على “Ultimate Playground” في الطابقين العلويين.

السفن الكرنفال الأخرى لديها حدائق مائية لكن الشركة تقول أن هذا سيكون الأكبر والأكثر تفصيلا في الأسطول.

ملعب Ultimate Playground هو أيضاً المكان الذي سيجد فيه الضيوف Bolt: Ultimate Sea Coaster، أول أفعوانية دوّارة في البحر أعلن عنها الشهر الماضي، حيث يتسابق الدراجون على مسار طوله 800 قدم يصل إلى سرعة تقارب 40 ميلاً في الساعة.

كما ستشمل “ماردي غرا” ميزات تحظى بشعبية كبيرة في بقية أساطيل كرنفال مثل “ألكيمي بار” و “فهرنهايت 555 ستيك هاوس” و “سيرينيتي للبالغين فقط”.

وقالت كريستين داف، رئيسة شركة كرنيفال كروز لاين: “عندما يختار ضيوفنا المتعة ويحجزون إجازة في ماردي غرا، سيجدون العديد من التجارب الأولى والمثيرة، وكلها معززة بجو المرح الذي يوفره طاقم الكرنفال العظيم في كل رحلة بحرية.

“لقد قمنا بتصميم Mardi Gras خصيصًا لدعوة الجميع إلى قضاء تجربة قضاء إجازة ممتعة خاصة بهم مع خيارات تناسب جميع الأعمار، والأذواق”.

ستبدأ أعمال البناء في Mardi Gras، وهي سفينة من الطراز XL، في عام 2020، وستكون الأولى في أمريكا الشمالية التي تعمل بالغاز الطبيعي المسال (LNG).

وسيتم تسليمها في عام 2022 للاحتفال بالذكرى السنوية الخمسين لكرنفال كروز لاين وستتمركز في ميناء كانافيرال في فلوريدا.