,

بالصور| غرفة مميزة جدا في المالديف


متابعة-سنيار: بفضل “Eye In The Sky”، يمكنك الآن الاستمتاع بليلة فخمة في خيمة “Beach Bubble” التي تطفو على امتداد منعزل من ضفة السمك الشهيرة “Fish & Crab Shack” في “Finolhu”.
يتم تصنيع الخيام الشفافة القابلة للنفخ على شكل فقاعة باستخدام نسيج بوليستر فائق القوة وعالي التقنية، وقد تم تصميمه ليكون محميًا من الأشعة فوق البنفسجية ومقاوما للماء تمامًا ويتم التحكم في درجة الحرارة بشكل مثالي.

الفقاعات مصنوعة باستخدام تكنولوجيا Precontraint Serge Ferrari الحاصلة على براءة اختراع في جميع أنحاء العالم مع خصائص مميزة من حيث المقاومة وثبات الأبعاد وخفة الوزن للحفاظ على حالتها وتوفر لها عمرًا أطول، كما أنها تضم التصميمات الداخلية الفخمة، والأرضيات والمفروشات الخشبية المصممة خصيصًا، مع حمام فقاعات مجاور منفصل مع مرحاض ودش.


وكجزء من هذه التجربة، يتم الترحيب بالضيوف للاستمتاع بالغداء الفخم في “Fish & Crab Shack”، وبعد ذلك يمكنهم القيام بنزهة عند غروب الشمس قبل اللجوء إلى غرفهم الفريدة في الليل.

تبلغ تكلفة تجربة “Dream Eclipse” حصريًا 600 دولارًا أمريكيًا لكل زوجين، بالإضافة إلى الضرائب للإقامة ليلة واحدة في خيمة “Beach Bubble” الفاخرة.

 

للحجز والاستعلام