بالصور| ون آند أونلي رويال ميراج دبي… سحر الإقامة وسط واحة مذهلة


متابعة-سنيار: تقع هذه الجنة الرائعة مع العمارة الاستثنائية، والحدائق المذهلة وسط واحة تمتد على مساحة 65 هكتار من الحدائق الخضراء وعلى كيلومتر من الشاطئ الخاص المطل على الأرض المذهلة لخليج جزيرة النخلة، لا يفصله عن ميناء دبي سوى دقائق قليلة.

المنتجع عبارة عن مبنى فاخر أقرب منه إلى قصر محاط بأشجار النخيل والحدائق والنوافير، ويضم 231 غرفة وجناحا مستوحاة بشكل جميل من الثقافة الشرقية.

يقدم رويال ميراج دبي 33 جناحا و 49 غرفة وجناحين ملكيين يمتد كل منهما على مساحة 325 متر مربع، تشمل غرفتين وغرفة معيشة وغرفة طعام تنتهي كل منها مع شرفة ضخمة.

يضم ريزيدانس آند سبا أت ون آند أونلي رويال ميراج مطعما وملعب تنس ومركز سبا، وتشتمل المرافق الأخرى المقدمة في مكان الإقامة على مرافق الرياضات المائية وخدمة تخزين الأمتعة ونادي للأطفال، كما يمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، وتشمل الغولف والميني غولف.

 

قسم ريزيدانس آند سبا المتاحة لفندق رويال ميراج لا يقل فخامة عن القصر، حيث تتميز بالعمارة على الطراز المشرقي الجميل، ويضم 32 غرفة، و 12 جناح جونيور وجناح مع حديقة تطل على البحر، بالإضافة إلى غرفتين حميميتين فاخرتين تحيط بهما النباتات وتتميز بمدخل خاص.

 

بالإضافة إلى موقع استثنائي في مواجهة البحر، يحتوي المنتجع على بركة سباحة يتم التحكم بدرجة حرارتها وشرفة كبيرة، ويقدم للضيوف حماما تقليديا.

للحجز والاستعلام 

One comment

  1. اود المشاركة في عرب كاتينج