,

بالصور| 10 أكثر وحدات الإقامة أناقة في العالم


متابعة-سنيار: من بالم سبرينغز كاليفورنيا إلى خليج بعيد في نيوزيلندا، كشف كتاب جديد عن بعض من منازل العطل المنعزلة والمصممة بشكل جميل من جميع أنحاء العالم.

الكتاب تم جمعه من قبل الصحفي “سيباستيان بيدوكس” الذي قضى 10 سنوات في السفر حول العالم للعثور على مثل هذه الممتلكات، التي يقع معظمها في الغابة الكثيفة والقمم الجبلية إلى جانب خلجان المحيطات النائية.

وفي رحلاته وجد المدون المغامر”الخصائص المذهلة التي تعد بمثابة جواهر خفية أنيقة تحيط بها الطبيعة، من الغابة الكثيفة إلى المناظر الطبيعية الجبلية.

وفيما يلي صور بعض المنازل الأكثر أناقة والتي ضمها الكتاب الذي يحمل عنوان:Mountain View: The Perfect Holiday Homes.

يوصف منزل “The Ark” بالقلعة الخشبية في السماء، وهو يقع في ماتوغاما بسري لانكا فوق مزارع الشاي، ويقدم مناظر خلابة على الريف. 

تقع فيلا فالس “Villa Vals “في سويسرا، بجانب الجبل في جبال الألب السويسرية، وقد أراد المصممون دمج العقار في البيئة دون إزعاج المناظر الطبيعية، ويمكن أن تستوعب 12 شخصا كحد أقصى.

يقع بيت “The Scrubby Bay House” في خليج منعزل في نيوزيلندا، ويمكنه استيعاب ما يصل إلى 14 ضيفا في ثلاث غرف نوم كبيرة، ويوفر إطلالة رائعة على المحيط الهادئ.

يقع بيت “The Hen House” في جزيرة سكاي في اسكتلندا، ويوصف بأنه مثالي لمحبي الجبال والبحر، ويمكنه استيعاب أربعة أشخاص ويقدم مناظر خلابة على بحيرة براكاديل. 

يقع منزل ” ‘Gut Feeling’  في أوبيرودورف في ألمانيا، وهو مكان مثالي للهرب من صخب الحياة، ورغم صغر مساحته، إلا أن تصميمه يجعله يبدو أكبر، وقد تم استغلال كل المساحة بطريقة ذكية.

يقع فندق ‘Shelter’ في حديقة جوشوا تري الوطنية في بالم سبرينغز بولاية كاليفورنيا، ويضم حوض استحمام ساخن في وسط البرية. يضم المنتجع ثلاثة أكواخ عصرية وتحيط بها أشجار جوشوا الكبيرة.

تقع في المرتفعات الجنوبية من نيو ساوث ويلز في أستراليا، وقد تم إنشاء منزل سيدلر “Seidler House” من قبل المهندس الراحل هنري سيدلر، ويغطي المنزل 360 متر مربع، ويضم أربع غرف نوم وحمامين ومنطقة للاسترخاء في الهواء الطلق وحمام سباحة مذهل.

يقع “the Modern Lake House” في بلدة غواتاب في كولومبيا على حافة جبال الأنديز، ويضم خمس غرف نوم ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 10أشخاص، وهو محاط بالماء ومنه يمكنك مشاهدة “لا بيدرا”، وهي صخرة بطول 650 قدم مع درج مثبت فيها.

 

يقع قصر ميرور “The Mirror Palace”، في بلدة بولزانو في دولوميت وهو في الواقع منزلان منفصلان، كلاهما يأتي مع جميع وسائل الراحة والمرافق، فضلا عن حمام سباحة وبار في الهواء الطلق. 

تقع “منازل سولو” أو “‘Solo Houses'” في جبال كريتاس في إسبانيا، وهي تعمل بالطاقة الشمسية وليس فيها خدمة واي فاي، وتستخدم حاليا كمنتجعات، كما أنها تجذب محبي الهندسة المعمارية.