,

بالصور| 3 وجهات يمكنك السفر إليها بميزانية معقولة هذا الشتاء


متابعة-سنيار: يعتبر موسم الشتاء فرصة للحصول على بعض صفقات السفر الجيدة.

تقول ليلا باتيس من شركة Travel and Leisure: “يميل فصل الشتاء إلى أن يكون موسمًا منخفضا في الكثير من الأماكن، أي عندما لا تكون الوجهة في أكثر الأماكن شعبية، ويمكنك الحصول على صفقة أفضل كثيرًا مما يمكنك الحصول عليه في الصيف”، بالإضافة إلى ذلك، فإن موسم الراحة يعني صفقات أرخص للرحلات الجوية والمزيد من توافر الفنادق، وتقول: “الفنادق أكثر استعدادًا للتزحزح عن السعر وتقديم صفقة قد لا تتمكن من الحصول عليها في موسم آخر”.

الحيلة في التخطيط لرحلة شتوية معقولة الميزانية هي مراقبة صفقات الرحلات باستخدام تطبيقات مثل Hopper أو Skyscanner.

تشارك Battis ثلاث وجهات بأسعار معقولة لوضعها في قائمة رغباتك هذا الشتاء:

جزر البهاما

تقول باتيس إن فصل الشتاء هو موسم منخفض بالنسبة إلى جزر البهاما، مما يجعله الوقت المثالي للذهاب والحصول على بعض أشعة الشمس.

وتضيف: “لن تضطر إلى دفع المبلغ الذي ستدفعه خلال موسم الذروة، لذلك إذا كنت تبحث عن صفقة، فلا يزال الجو دافئًا، ويمكنك الاستمتاع بالشواطئ ذات الرمال البيضاء”.

تبدأ الرحلات الجوية من الساحل الشرقي من 250 دولارًا ذهابًا وإيابًا، ويمكن أن تصل قيمة الفنادق والمنتجعات الشاملة إلى 100 دولار – 200 دولار في الليلة الواحدة، كما تقدم المنتجعات الشاملة الطعام والشراب والأنشطة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمسافرين ذوي الميزانيات المحددة، كما تقول باتيس.

تاوس، نيو مكسيكو

للمتزلجين والمتحمسين في فصل الشتاء، توصي باتيس بـ”تاوس”، في نيو مكسيكو.

وتقول: “إن تاوس ليس شائعًا مثل أسبن أو فيل”و “يمكنك التسوق بأسعار معقولة جدًا إذا كنت تبحث عن عطلة تزلج، كما تتوفر أيضًا سبا نهارية ومتاحف فنية وجميع أنواع الأنشطة الثقافية”.

من السواحل الشرقية أو الغربية، تكلف الرحلات حوالي 225 دولارًا ذهابًا وإيابًا، وبينما تكون الفنادق والشقق أقل سعراً في منتجعات التزلج، تقول باتيس أن هناك الكثير من الخيارات للعثور على سعر يناسب ميزانيتك.

مدينة كيبيك

للمسافرين الذين يبحثون عن مهرب أوروبي معقول، ينصح باتيس بالذهاب إلى مدينة كيبيك، المدينة عمرها 400 سنة والمدينة القديمة هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

وتقول باتيس: “أن هناك مواقع تاريخية في المنطقة، والهندسة المعمارية الجميلة، والمطاعم والمسارح الكبيرة”، إنها رحلة سهلة من الساحل الشرقي، وتكلف رحلات طيران ذهاب وعودة في المتوسط ​​200 دولار، ولأنها مدينة، يمكن أن تكون الفنادق باهظة الثم ، ولكن Battis تقول أنه لا يزال بإمكانك الحصول على صفقة رائعة والحصول على تجربة فاخرة مقابل 100 دولار في الليلة.