,

بالصور| 3 يخوت فاخرة للإيجار في جزر الكاريبي


متابعة-سنيار: القاعدة الأساسية في استئجار اليخوت الفاخرة هي أن اليخوت تتحرك، وهذا يعني أن يختًا وطاقمًا قد يكون متاحًا للاستئجار في الكاريبي خلال الشتاء، ثم في نيو إنغلاند في الصيف المقبل، وقد يكون نفس اليخت متاحًا للإيجار في جزر الباهاما خلال الشتاء، وفي الصيف المقبل، لرحلة بحرية على شاطئ الريفييرا الإيطالي الذي يقدم إجازة رائعة على نفس اليخت مع نفس الطاقم الذي تريده.

وفيما يلي ثلاث يخوت فاخرة موجودة في منطقة البحر الكاريبي في فصل الشتاء 2019، كل منها مع طاقم رائع:

يخت Diamond Girl

Diamond Girl هو يخت Johnson Motor بطول 103 أقدام، مع 4 غرف ضيوف تتسع لما مجموعه 8 ضيوف، 4 أفراد بما في ذلك الكابتن، والشيف، مقابل 47.000 دولار في الأسبوع لليخت والطاقم هذا الشتاء في منطقة البحر الكاريبي، بالإضافة إلى جميع النفقات ومكافأة الطاقم.

يوفر تصميم Diamond Girl ليوفر مساحة داخلية واسعة، وهو واحد من اليخوت القليلة التي يتم تأجيرها، وتحتوي جميع كبائنه على أسرّة مزدوجة، مع سرير كينغ في كبائن Master و VIP، سرير كوين في كبينتين إضافيتين، مما يجعله اليخت المثالي لأربعة أزواج، حيث سيكون لكل زوجين كابينة فخمة إما مع سرير كينغ أو كوين، وفي هذا الصيف، سيكون Diamond Girl متاحا للإيجار في كوبا، وكي ويست، وكذلك فلوريدا كيز، وجزر الباهاما.

يخت Far Niente

يمتد Far Niente على طول 130 قدمًا ويضم 5 غرف ضيوف تتسع لما مجموعه 10 ضيوف و 7 أفراد بما في ذلك الكابتن والشيف، مقابل 130.000 دولار في الأسبوع لليخت والطاقم هذا الشتاء في منطقة البحر الكاريبي.

هذا اليخت مجهز بشكل جيد بالألعاب المائية، ويحتوي على 3 أو 4 غرف ضيوف مع سرير كينغ وغرفتي نوم مع سريرين مزدوجين، وهو يخت Westport 130 قدم الوحيد الذي يوفر 4 غرف ضيوف مع أسرة كينغ، وهذا الصيف ستكون فار نينتي متاحا للإيجار في جزر البهاما، وهي وجهة رائعة في الصيف.

 يخت Bash

Bash هو يخت Benetti Motor بطول 183 قدمًا مع 6 غرف ضيوف تتسع لما مجموعه 12 ضيفًا وطاقمًا مكونًا من 12 شخصًا بما في ذلك قائد  ورئيس الطباخين ومهندس كبير ومهندس ثان، مقابل 290.000 دولار في الأسبوع لليخت والطاقم هذا الشتاء في منطقة البحر الكاريبي.
يوفر التصميم متعدد الاستخدامات مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة المخصصة لاستيعاب 12 شخصًا في 6 غرف، تحتوي كل منها على حمام داخلي، ويشمل السطح الرئيسي Master Stateroom غرفة بخار في الحمام الداخلي، وشرفة مراقبة أمامية للاستمتاع بالمناظر الخاصة أثناء الإبحار، وهناك مجموعة واسعة من الألعاب المائية، وهو يخت كبير لمحبي الرياضات المائية في فصل الشتاء في الكاريبي، وسيتوجه باش إلى غرب البحر الأبيض المتوسط ​​للتأجير في الصيف القادم في فرنسا أو إيطاليا.

 

للحجز والاستعلام