,

بالصور| 5 فنادق فاخرة فريدة في أمستردام


متابعة-سنيار: أمستردام هي بوابة ثقافية وتجارية، فمن الطبيعي أن تتواجد العديد من الفنادق الفريدة والفخمة في جميع أنحاء المدينة.

في معظم الحالات، تعتبر الفنادق مزيجًا فريدًا من القديم والحديث يتخطى التعريفات المعتادة للفنادق، فهي عبارة عن مجموعات سكنية وتاريخية توفر للمسافرين تجربة إقامة فريدة تجمع بين الفخامة والأنشطة في منطقة معينة.

Pillows Anna van den Vondel Hotel

يقع هذا الفندق الحميم في شارع جانبي، قبالة خط الترام، قبالة حديقة فونديلبارك، ويضم حديقة خاصة، وهو عبارة عن مزيج من ثلاثة منازل كلاسيكية، وتتميز جميع الغرف الديلوكس المريحة بكونها مختلفة بشكل فريد، ويحتوي هذا الفندق البوتيكي على لمسات ممتازة وحمامات، وتقدم المنطقة المشتركة مأدبة إفطار في الصباح، ويقوم الطهاة في “دوميستيك كيتشين” المفتوع بإعداد مأكولات متنوعة لوجبة العشاء من يومي الاثنين إلى يوم الخميس؛ ويتم تحضير قائمة طعام مختلفة يومياً ومصنوعة من مكونات محلية.

NH Collection Amsterdam Grand Hotel Krasnapolsky

يقع فندق إن.إتش كولكشن أمستردام جراند كراسنابولسكي في ساحة دام، قبالة محطة أمستردام سنترال للقطارات، ويوفر لضيوفه مختلف وسائل الراحة بما في ذلك المطاعم الممتازة، ومساحة الاجتماعات الواسعة، وتقع غرف الفندق الـ450 الفسيحة في مبنى يعود إلى القرن الـ 19، فيما تتميز بسمات خاصة، كما تم تأثيث جميع الغرف بشكل أنيق بأرضيات خشبية وأسرّة ذات جودة عالية ومرافق عصرية، بينما تحتوي كل غرفة على حمام داخلي.

فندق Conservatorium

يقع Conservatorium في حي ساحة المتحف، ويتميز بهندسة معمارية مذهلة في مبنى تراثي تاريخي مع تصميم أنيق وعصري، ويضم Conservatorium مجموعة مختارة من المطاعم، وصالة، ومنتجع صحي Akasha Holistic Wellbeing مساحته 1000 متر مربع، وتشمل أماكن الجذب السياحي القريبة متحف فان جوخ، و Concertgebouw، و Vondelpark، وأماكن التسوق الأكثر أناقة في أمستردام.

NH Collection Amsterdam Barbizon Palace Hotel

يقع هذا الفندق في وسط المدينة القديم، ويتألف من منازل تعود إلى القرن التاسع عشر، والتي تم تحويلها إلى فندق فاخر، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الفاخرة الشهية المعدة من المكونات الموسمية والطازجة في مطعم Vermeer، ويقع Hudson’s Terrace & Restaurant في اللوبي المشرق، ويقدم الوجبات العالمية والأطباق التخصصية التي تشمل التاباس الإسباني أو وجبة شاي بعد الظهر.

فندق De L’Europe

يوفر فندق De L’Europe موقعًا تاريخيًا فريدًا على نهر Amstel، ويحتوي على 111 غرفة نزلاء مصممة بطريقة تنظيمية وجناح بنتهاوس من ستة غرف نوم، وتمتزج وسائل الراحة المعاصرة والتصميم الكلاسيكي في الفندق مع الراحة الفاخرة وأحدث تكنولوجيا الاتصال والترفيه.