,

بالصور| 8 تطبيقات سفر ستكلفك أقل من 5 دولار.. “وستجعل رحلتك أكثر سلاسة”


متابعة-سنيار: لجعل رحلتك سواء للترفيه أو العمل أكثر سهولة ومتعة، هناك تطبيقات يمكنها ببساطة أن تساعدك من خلال توفير العديد من الميزات والخدمات، وقد قدم موقع “بيزنس إنسايدر” قائمة 8 من هذه التطبيقات والتي ستكلفك أقل من 5 دولارات:

تطبيق TravelGuide: الحصول على دليل WikiTravel في أي مكان وزمان دون اتصال بالإنترنت مقابل 1 دولار

يمكنك إحضار دليل WikiTravel بأكمله معك أينما ذهبت دون الوصول إلى الإنترنت مع travel guide، وستكون قادرا على العثور على معلومات مفصلة ومحدثة عن مئات الآلاف من الأماكن لتناول الطعام والبقاء، والحصول على الكثير من النصائح القيمة بشأن السلامة، والسياق الثقافي، والتأشيرات.

تطبيق Speak & Translate: التحدث والترجمة مقابل 4.99 دولار

التحدث والترجمة هي الطريقة التي ستمكنك من التواصل، بغض النظر عن مكان وجودك، حيث يمكنك إملاء ما تحتاج إلى ترجمته، أو كتابته، أو استخدام قائمة سياقية، مما يعني النقر على أي نص مميز.

تطبيق PackPoint، مجانا

كل ما عليك القيام به هو إدخال وجهتك، تاريخ المغادرة، وعدد الليالي التي ستقضيها هناك، لتحصل على العديد من الميزات والخدمات مجانا.

تطبيق Memrise، أفضل طريقة لتعلم اللغات مجانا

إذا كنت تواجه صعوبة في تعلم لغة باستخدام الطرق التقليدية، فإن هذا التطبيق سيساعدك، فهو يستخدم تكنولوجيا التعلم الجديدة والألعاب وأكثر من 30.000 أشرطة الفيديو من الناطقين بها.

تطبيق Circa، أفضل طريقة لمزامنة مناطق زمنية متعددة لسهولة التعاون مقابل 3.99 دولار

يمكنك العثور على أفضل الأوقات للتواصل مع جهات الاتصال و إنشاء دعوات الاجتماع لجميع المعنيين، وإذا كنت تخطط للتعاون العالمي، فهذا التطبيق يجعل الأمر أسهل.

ChangeMate محول العملات مقابل 1 دولار

تشانجيمات هو محول عملات يمكنك الوصول إليه مباشرة من لوحة التمديد في الجزء العلوي من المتصفح، دون الحاجة إلى الإنترنت، وهو يجمع أسعار الصرف التي تقدمها البنوك المركزية المختلفة في جميع أنحاء العالم ليعطيك أكثر المعلومات في وقتها.

تطبيقFuel Cost Calculator: آلة حاسبة لحساب التكلفة الإجمالية للرحلة مقابل 3.99

آلة حاسبة تقدر استهلاك الوقود وتكلفة الوقود للرحلة، والمسافة (بالميل أو الكيلومتر) التي تسافر فيها، ومتوسط ​​استهلاك الوقود لسيارتك، وسعر الوقود، وسوف تظهر لك الآلة الحاسبة مقدار الوقود الذي قد تستهلكه سيارتك على الأرجح.


تطبيق HappyCow Vegan، دليل المطاعم للنباتيين، مقابل 4.99 دولار.

يغطي التطبيق أكثر من 180 بلدا، وهو يساعد النباتيين على إيجاد مطاعم جيدة لتناول الطعام، ويمكن للعملاء استخدام قوائم هابيكو للعثور على مطعم محلي أو مقهى في أي مكان في العالم، أو البحث عن ملاحظات حول مطعم نباتي محلي.