بالصور| “Airbnb” تطلق المنازل الفاخرة والتجارب الممتعة لأرقى المسافرين


متابعة-سنيار: في أغسطس 2008، رحب رفيقي سكن بثلاثة أشخاص غرباء للنوم على المراتب الهوائية في شقتهما في سان فرانسيسكو في محاولة للحصول على بعض المال لدفع الإيجار، ولم يكن أي منهما يعلم أن تصرفهما سيكون بداية ظهور ظاهرة عالمية في السفر، وبداية شركة بمليارات الدولارات.

وفي عام 2018 أصبح بريكين تشيسكي وجو جيبيا أصغر وأغنى مؤسسي شركة في أمريكا، وأصبحت شركة “Airbnb” الناشئة واحدة من أكبر منصات الإقامة في العالم مع أكثر من 4.5 مليون مكان إقامة في 81000 مدينة.

وتقدم الفئة الأولى، Airbnb Plus، مجموعة مختارة من “منازل عالية الجودة ومجهزة تجهيزًا جيدًا مع مضيفين معروفين بالمراجعات الرائعة والاهتمام بالتفاصيل”، كما تقول الشركة.
وسوف تقدم Airbnb Plus أكثر من 2000 قائمة في 13 مدينة، بما في ذلك أوستن وبرشلونة وكيب تاون وشيكاغو ولندن وملبورن وميلان وروما وسان فرانسيسكو وشنغهاي وسيدني وتورنتو ولوس أنجلوس (التي لديها أكبر عدد من Airbnb Plus قوائم).

أما الفئة الثانية، Beyond by Airbnb ، فتهدف إلى تلبية احتياجات هؤلاء المسافرين المتميزين من خلال تقديم منازل فخمة ورائعة وتقدم تجربة شاملة للمتسوقين، وتأتي هذه الخدمة الجديدة عقب الاستحواذ على شركة “لوكشري ريتريتس” الفاخرة التي تتخذ من مونتريال مقرا لها في عام 2017 مقابل 263 مليون دولار سنغافوري.

وسوف تقدم Beyond by Airbnb رحلات مصممة تشمل أرقى المنازل في العالم، والتجارب المخصصة مثل دروس الطهي مع الطهاة المحليين، وصيد الكمأة والأنشطة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى الضيافة ذات المستوى العالمي.

ومع إطلاق الفئتين الجديدتين، تتطلع الشركة إلى جذب المزيد من العملاء المتميزين، مع الاحتفاظ بالزبائن الحاليين.