,

بالصور| “Cape Weligama Resort” فندق الحلم على الساحل الجنوبي لسريلانكا


متابعة-سنيار: يقع منتجع “Cape Weligama Resort” في جنوب سريلانكا، ويغطي 12 هكتارا يحدها المحيط الهندي، بالقرب من المواقع السياحية الرئيسية في البلاد.

داخل المنتجع، يمكن للمصطافين الاستمتاع بأكبر الأجنحة في سري لانكا، والتي وزعت بذكاء حول 14 بركة في المنتجع، والحدائق الاستوائية مع أشجار النخيل الضخمة الظل.

في المجموع، يضم المنتجع 39 جناحا وفيلا تتراوح مساحتها بين 130 و 310 متر مربع تطل كل منها على بركة سباحة 15 مترا، ولها شرفة كبيرة، وحمام مع جاكوزي وساونا ومكتبة خاصة.

ويضم المنتجع أيضا جناح دوبليكس من 310 متر مربع، يحتل الجزء العلوي من المنتجع، وهو عبارة عن جناحين مع حمامات خاصة وشرفة في الطابق الأرضي، وبركة سباحة خاصة وحديقة منعزلة.

لتناول الطعام يمكن للضيوف الاختيار  بين أربعة مطاعم تقدم المأكولات العالمية والتخصصات المحلية، ومنتجات السوق الطازجة والمأكولات البحرية اللذيذة لإرضاء جميع الأذواق.

يقدم المنتجع أيضا لضيوفه سبا مع معالجين وخبراء للحصول على أفضل رعاية، ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بالعلاجات التي تقدم مباشرة في الفيلا الخاصة لمزيد من الخصوصية، ويمكن للرياضيين الاستفادة من صالة الألعاب الرياضية أو نادي الرياضة المائية الذي يقع على الشاطئ.

ويمكن لضيوف المنتجع الاستمتاع برحلة يوم كامل لمشاهدة الحيتان الزرقاء والدلافين ودلافين أوكرا برفقة المرشدين السياحيين المحترفين.

 

للحجز والاستعلام