بالصور| “Desert Palm Dubai”.. سحر الإقامة وسط واحة خضراء على مقربة من مدينة دبي


متابعة-سنيار:  يقع فندق “Desert Palm Dubai” في مزرعة بولو، ويشتمل على حقول خضراء متجددة، على بعد 20 دقيقة من مركز دبي للتسوق وبرج دبي بوسط المدينة وعلى مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي.

يمزج فندق ديزيرت بالم دبي بين التصميم المتطور والمتميز في الشرق الأوسط لخلق ملاذ صحراوي استثنائي.

تتميز أجنحة فندق Desert Palm Dubai الفاخرة، بتصميم عصري أنيق، وتحتوي على أسرة بحجم ملكي، وتحيط بها التكنولوجيا الفائقة، ودش مطري، وأجهزة تلفزيون إل إي دي مع نظام صوت محيطي.

تطل بعض وحدات الإقامة على أفق دبي، في حين أن البعض الآخر يحتوي على حمامات سباحة خاصة.

 

وتتميز الفيلات أيضًا بمسابح خاصة وخدمات سبا في الفيلا ومرافق للشواء في الفيلا مع طاهٍ شخصي عند الطلب.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من تجارب فني الطهي سواء كان ذلك في براسيري Epicure المريح أو في بار RED الأنيق أو في بار Polo الخارجي.

وتشتمل خيارات تناول الطعام المميزة في مكان الإقامة على شاي بعد الظهر وإمكانية تناول الطعام في أماكن خارجية، حيث يمكن للضيوف تناول الطعام في أماكن منعزلة في جميع أنحاء مكان الإقامة والاستفادة من خدمات الطاهي والنادل الشخصي الخاص بهم.

يُعد المساج العميق المميز في سبا LIME خيارًا مفضلًا بشكل كبير لهواة السبا، كما تتوفر منطقة «SubLIME» والتي تتميز بغرفة بخار وساونا ودشات للعلاج بالألوان وغرفة جليد ومغطس وأسرّة سبا مدفئة وإطلالات على ملعب البولو.

يتميز مركز Stables للياقة البدنية بإطلالات خلابة على ملاعب البولو الخضراء الفاتنة وأشجار النخيل والنافورات، كما تشمل الأنشطة الأخرى التنس والإسكواش ومسارات لممارسة الركض وركوب الدراجات ودروس في رياضة البولو وركوب الخيل.

للحجز والاستعلام