,

بالصور| “Four Seasons Hotel São Paulo”… العقار الأول للعلامة التجارية في البرازيل


متابعة-سنيار: من المقرر افتتاحه في عام 2018، وسيكون فندق فور سيزونز ساو باولو الجديد في شارع ناسوز أونيداس، أول عقار للعلامة التجارية الفندقية في البرازيل.

سيحتل الفندق 16 طابقا من برج فور سيزونز المكون من 29 طابقا، والذي سيضم أكثر من 250 إقامة للضيوف، بالإضافة إلى مناطق لتناول الطعام والشراب وسبا فاخر وحمام سباحة داخلي وخارجي فريد ومساحات وظيفية مرنة لاستضافة اجتماعات الأعمال وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية، كما يضم المبنى 84 “فورسيزونز بريفات ريسيدنسس”.

يقع فندق “فور سيزون هوتل ساو باولو” على شارع ناسوز أونيداس (شارع الأمم المتحدة) على بعد خطوات فقط من مكاتب الشركات والتسوق والترفيه وأفضل المرافق الطبية في أمريكا الجنوبية، ويقع مطار كونجونهاس-ساو باولو المحلي على بعد 15 دقيقة فقط، ويبعد مطار ساو باولو الدولي حوالي ساعة واحدة بالسيارة.

يضم الفندق ما مجموعه 254 غرفة ضيوف تشمل 212 غرفة و 42 جناحا في 16 طابقا من البرج المؤلف من 29 طابقا، وسيشمل مطعما أنيقا متعدد المستويات يقدم المأكولات الإيطالية الشمالية، مع مساحات داخلية وخارجية لتناول الطعام والشراب.

يوفر فندق فور سيزونز أحدث المرافق للاسترخاء منها منتجع صحي فاخر يضم خمسة غرف، يقدم أحدث العلاجات المتقدمة والخبرات المستوحاة محليا، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية جيد التجهيز؛ وبركة سباحة داخلية وخارجية فريدة من نوعها.

وسينضم فندق فور سيزونز ساو باولو في ناسوز أونيداس إلى العقارات في بوغوتا وبوينس آيرس وكوستاريكا كجزء من محفظة الشركة المتنامية في أمريكا الجنوبية والوسطى.

للحجز والاستعلام