,

بالصور| Geejam…مكان إقامة فاخر في بورت أنطونيو بجامايكا


متابعة-سنيار: إذا كنت تفكر في قضاء عطلة مثالية في جامايكا، وأن تتمتع بالشواطئ الجميلة في البلاد وثقافتها الفريدة، فإن أفضل مكان يمكنك اختياره للإقامة هو منتجع “Geejam”.

Geejam-19

يقع منتجع “Geejam” المذهل في بورت أنطونيو في جامايكا على شواطئ البحر الكاريبي الجميلة، وهو مكان مثالي للاسترخاء، حيث أنه مزيج من الفنادق الفاخرة، والغابات المطيرة والذوق الجامايكي.

Geejam-18

يوفر الفندق لضيوفه ثمانية غرف رائعة تتميز بديكور عصري وأرضيات من الخشب الصلب وبياضات أسرّة مصنوعة من أقمشة عالية الجودة ذات عدد خيوط مرتفع يبلغ 500 خيط، كما سيحصل الضيوف عند وصولهم على هاتف محمول لاستخدامه أثناء إقامتهم.

Geejam-17

ويعُد كل من النظام الصوتي المحيطي الرقمي والفناء الخاص والميني بار جزءًا من جميع أماكن إقامة في Geejam، ويقدم مطعم Bushbar الموجود في الموقع المأكولات الجامايكية والآسيوية المختلفة.

Geejam-16

يوفر السبا جلسات المساج وعلاجات الوجه والعلاجات العطرية، كما يتوفر مركز للياقة البدنية في الموقع، ويمكن للضيوف الاستمتاع بزيارة  الشواطئ المحلية وغيرها من الأماكن في جميع أنحاء الجزيرة مقابل تكلفة إضافية.

Geejam-15

 هذا الفندق الرائع محاط  بستة فدادين من الغابات الاستوائية المطيرة، كما أن Frenchman Cove هو واحد من أجمل الشواطئ في العالم، ويقع على بعد بضع دقائق فقط من الفندق Geejam.
Geejam-2 Geejam-3 Geejam-4 Geejam-5 Geejam-7 Geejam-8 Geejam-9 Geejam-10 Geejam-11 Geejam-12 Geejam-13 Geejam-14

للحجز و الاستعلام