,

بالصور| فندق فاخر يحتل ستة مبانٍ أصيلة على ساحل البلطيق الألماني


متابعة-سنيار: يمزج Grand Hotel Heiligendamm بين الفخامة، وسحر القصص الخيالية، مما يخلق مزيجا فريدا من نوعه على ساحل بحر البلطيق.

يتوزع Grand Hotel Heiligendamm على ستة مبانٍ أصيلة على ساحل بحر البلطيق الألماني، ويصفه السكان المحليون بـ “المدينة البيضاء على شاطئ البحر”.

يحيط بالهندسة المعمارية الكلاسيكية، التي تشمل القلعة التي تعود إلى أوائل القرن 19 والتي بناها Grand Duke Paul Frederick، ​​غابة كثيفة من الزان.

يوفر الفندق مطاعم ومرافق سبا شاملة، وغرفًا أنيقة توفر إطلالات على البحر أو المنتزه.

تتراوح مساحة الغرف المُزينة باللون الأبيض الملكي والأزرق و الأحمرء من 320 إلى 430 مترًا مربعًا، وتحتوي جميعها على سرير بحجم ملكي واتصال DSL ورف مدفّأ للمناشف وحمام رخامي مع أرضية مدفئة.

يوفر سبا Heiligendamm، الذي تبلغ مساحته 3000 متر مربع، مسبحًا وبرنامجًا متنوعًا للياقة البدنية، بالإضافة إلى العلاجات والفحوصات الطبية.

يُقدم إفطار على الطراز الأمريكي كل صباح، وتشمل خيارات تناول الطعام مطعم Friedrich Franz، الحاصل على نجمة ميشلان، ومطعم Baltic Sushi Bar، ومطعم Kurhaus التاريخي.

يمكن لعشاق الرياضة الاستمتاع بمباراة غولف أو بجولة عبر الريف أو بمجموعة متنوعة من أنشطة الرياضات المائية في فندق Heiligendamm والمنطقة المحيطة.

للحجز والاستعلام