,

بالصور| “Platinum Mamba” سكين بلاتيني يكلف 150 ألف دولار أي أكثر من سعر سيارة بورش


متابعة-سنيار: أعلنت سكاكين Sandrin بالاشتراك مع Cabot Guns عن منتجهما الجديد “Platinum Mamba”، وهو سكين فريد من نوعه يضم شفرة من Tungsten Carbide، وهي أصعب وأدق المواد في العالم، ومقبض مصنوع من ثلاثة أرباع رطل من البلاتين المغطى بـ 320 ماسة (إجمالي 14 قيراط) ومُطعم بـ Wyoming Jade.

 


يعتبر “Platinum Mamba ” الفخم الذي يكلف 150،000 دولار، مزيجا من الرفاهية والعلم والحرف اليدوية، وهو السكين الأول الذي يتميز بمقبض من البلاتين.

وقد أنتجت ساندرين السكين، وأشرف Cabot Guns، الشريك الحصري لـ Sandrin في الولايات المتحدة، على فريق الحرفيين الذين صنعوا السكين، وقد امتد تعاون الشركتان لإنشاء سكين “البلاتين مامبا” مدة عامين.

تتميز “Platinum Mamba “بشفرة 120 ملم مع تشطيب متعدد الأخاديد مصنوع يدويًا على عجلة طحن رقيقة جدًا من الألماس، وتزن الشفرة 235 جرامًا نظرًا لكثافة Tungsten Carbid، ويبلغ الوزن الإجمالي للسكين 635 جرامًا.

جدير بالذكر أن البلاتين هو أثقل المعادن الثمينة، ويصل وزنه إلى ضعفي وزن الذهب.

ساندرين هو قسم من شركة تورموند، شركة تكنولوجيا كربيد الرائدة في إيطاليا، وفي عام 2016، صدموا عالم صناعة السكاكين من خلال إنتاج أول سكين Tungsten Carbide في العالم، وهو عمل من المعادن والشفرات التي طالما اعتبرت “مستحيلة” بسبب هشاشة المادة، وأمضت شركة “ساندرين” 20 عاما في تطوير القدرة على خلق درجة براءة اختراع من Tungsten Carbide مع الخصائص المناسبة لصنع شفرة سكين.

للطلب والشراء