,

بالصور| “Royal Hideaway Corales Beach”.. جوهرة مخصصة للبالغين فقط بإطلالة رائعة على شاطئ “بلايا إنرامادا”


متابعة-سنيار: “Royal Hideaway Corales Beach” هو جوهرة مخصصة للبالغين فقط بإطلالة رائعة على شاطئ بلايا إنرامادا الهادئ، في جزيرة تنريفي الإسبانية.

تشتهر تنريفي بأنها تتمتع بأكثر من 300 يوم من الشمس سنوياً، ويوفر “Royal Hideaway Corales Beach” أجواء هادئة لامتصاص بعض الأشعة.

يتميز المنتجع بالهدوء، ويقع في منطقة الصيد الصغيرة في La Caleta، والتي تغير مظهرها قليلاً مع مرور السنين.

يوفر المنتجع إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية الساحلية لجزيرة تنريفي والشعاب المرجانية الوفيرة، وتتميز كل غرفة بإطلالة على المحيط.

توفر المسابح وأربعة مطاعم وبارات مختلفة ومنطقة للياقة البدنية مجهزة بسخاء بعض وسائل الراحة العصرية والمريحة في المنتجع الذي ينتمي إلى مجموعة فنادق بارسيلو.

يوفر “Royal Hideaway Corales Beach” أيضًا مركزًا صحيًا وسبا رائعين يضم 7 أجنحة سبا فاخرة للعلاجات المختلفة بما في ذلك دائرة العلاج المائي وغرفة بخار وساونا وحمامات.

يقدم الفندق مجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام للبالغين فقط، بما في ذلك مطعم ماريسيا غاسترونوميك سبيس، بقيادة الطاهي الكناري المرموق خوان كارلوس بادرون، كما يمكن للضيوف الاستفادة من مطعم على طراز البوفيه لوجبات الإفطار والعشاء ومطعم انتقائي متخصص في تقديم مزيج من مأكولات النيكاي، ويتوفر أيضاً مطعمان آخران ومتجر بوظة إيطالي تقليدي لجميع الضيوف.

للحجز والاستعلام