,

بالصور| “The Villas at AYANA Resort”.. ملاذ حميم للاسترخاء في بالي


متابعة-سنيار: يعد منتجع  The Villas at AYANA Resort، في بالي، مكانًا خلابًا على قمة جرف، وهو نقطة مثالية لمراقبة غروب الشمس.

يقع منتجع ذا فيلاز أت أيانا، بالي ضمن مسافة 8 كم من وسط جيمباران، ويوفر فيلات فاخرة مطلة على شواطئ خليج جيمباران الخاصة.

تمتد الفيلات الفاخرة على مساحة 90 هكتار فوق المحيط الهندي، مع مجموعة كاملة من وسائل الراحة الفاخرة.

تم تصميم جميع الفيلات بمفروشات خشبية أنيقة، وتوفر أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة قياس 42 بوصة مع قنوات عالمية، وخدمة الواي فاي في الغرف مجاناً، كما تحتوي جميع الوحدات أيضاً في منتجع ذا فيلاز أت أيانا، بالي على حمام رخامي أنيق مع حوض استحمام، ويتوفر مغطس خاص محاط بحدائق استوائية ومطل على المحيط الهندي لراحة الضيوف.

في الموقع هناك 19 مطعمًا فريدًا وخيارات ترفيه ترضي مختلف الأذواق، منها  12 مسبحًا رائعًا في الموقع، وملعبًا مكونًا من 18 حفرة، ونادي أطفال يومي.

يمكن للضيوف تدليل أنفسهم في Thermes Marins Bali Spa في منتجع أيانا، والذي فاز حديثًا بـجائزة  “أفضل منتجع صحي فاخر في آسيا” من قبل جوائز وورلد لوكشري سبا 2017، والذي يقدم علاجات مميزة، مثل Aquatonic Seawater Therapy في واحد من أكبر Aquatonic في العالم.

إلى جانب ملعب الغولف المكون من 18 حفرة، يوفر المنتجع أيضاً ملعب تنس في الموقع ومركز للياقة البدنية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار في الموقع في مطعم DAVA Steak ومطعم Seafood في ذا فيلاز، ومطعم Toge في RIMBA Jimbaran BALI by AYANA ومطعم Padi في منتجع أيانا.

للحجز والاستعلام