,

بالصور|9 فلل مالديفية فاخرة تعد الأكثر شعبية على إنستغرام


متابعة-سنيار: خلال هذا الصيف، يمكن لعشاق جزر المالديف الحصول على أفضل ما تقدمه الضيافة المحلية في واحدة من العديد من الفلل فوق الماء التي تقدم إطلالة رائعة على المحيط.

وسواء كنت تتطلع إلى الاسترخاء، أو إعادة إحياء الرومانسية أو الابتعاد عن العالم والاستلهام، فستجد حتما ما يناسبك في هذه القائمة:

Ayada المالديف

تعد جزر المالديف من بين أفضل الوجهات في العالم لقضاء عطلة على الشاطئ، وتسمح لك فيلات Ocean في Ayada بالوصول إلى بعض المناظر المدهشة في المنطقة، فهذه الملاذات الفاخرة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ للاسترخاء، وتكلف 1389 دولارًا في الليلة.

Cheval Blanc Randheli

توفر الفيلات المائية الرائعة في Cheval Blanc Randheli إطلالات رائعة على المحيط وغروب الشمس الجميل كل مساء، وهي المكان المثالي للأزواج الباحثين عن الخصوصية، و السباحة في المسبح اللامتناهي أو مشاهدة الحياة الطبيعية المرجانية والحياة البحرية في المنطقة، وتكلف الإقامة فيها 5000 دولار في الليلة.

COMO Cocoa Island Villas

تقدم كومو عددًا من خيارات الإقامة المختلفة فوق الماء والتي تتراوح من أجنحة دوني، وهي الأجنحة الوحيدة في جزر المالديف التي تتشكل مثل قارب الدوني التقليدي، إلى فيلات كومو الفسيحة والخاصة، وتتميز أجنحة دوني بشرفة خاصة بها مع وصول خاص إلى البحيرة، وتجمع هذه الأجنحة بين حداثة الحياة على قارب الدوني مع جميع وسائل الراحة في الفيلا الخاصة، وتكلف الإقامة فيها 1900 دولار في الليلة.

The St. Regis Maldives Resort

تمتد فيلا John Jacob Astor Estate في منتجع St. Regis Maldives، والتي تعد إحدى أكبر الفيلات فوق الماء في جزر المالديف على مساحة 1540 مترًا مربعًا، ويمكن لضيوفها الاستمتاع بالكثير من العلاجات في غرف السبا الثلاثة بالفيلا، التي تكلف الإقامة فيها 26.220 دولار في الليلة.

Soneva Jani

تم تصميم هذه الفيلا للمتعة الجماعية، ويمكن لضيوفها الاستمتاع بأمسية من الألعاب والمرح في واحدة من العديد من مناطق المعيشة في الهواء الطلق في الفيلا، التي تكلف الإقامة فيها 6680 دولار في الليلة.

المحمية الخاصة – Gili Lankanfushi

تشتمل الفيلا على مسبح لا متناهي وتراس شمسي فسيح وجناح سبا للزوجين مع ساونا وغرفة بخار وصالة جيم مكيفة ودار سينما وبار ومنزلق مائي، وتكلف الإقامة فيها 16400 دولار في الليلة.

Park Hyatt Maldives Hadahaa

تتميز هذه الفيلا بتصميم حديث وداخلية أنيقة، وهي تضم مختلف وسائل الراحة، وتوفر إطلالة فريدة على المناظر المائية الرائعة، وتكلف الإقامة فيها 750 دولارًا في الليلة.

One & Only Reeti Rah Grand Water Villa

تتميز Grand Water Villas بمناطق معيشة داخلية وخارجية فسيحة مع نوافذ كبيرة، وتوفر الوصول المباشر إلى المحيط، وإلى بركة سباحة خاصة وجاكوزي، كما يمكن للضيوف الاستفادة من الرياضات المائية المجانية المتوفرة أو استكشاف أراضي المنتجع على عربة الغولف الشخصية، وتكلف الإقامة فيها 24600 دولار في الليلة.

W Maldives Extreme Wow Ocean Haven

تحتوي هذه الفيلا على أجهزة تلفزيون في كل غرفة بالإضافة إلى صالة مع تلفزيون بلازما 50 بوصة ومجموعة BOSE® Hi-Fi، ويمكن للضيوف السباحة تحت أشعة الشمس طوال اليوم أو الاستمتاع بقيلولة على السرير النهاري الرائع على السطح، أو الاسترخاء في الجاكوزي، وتتوفر تكلفة الإقامة في هذه الفيلا الفاخرة عند الطلب.